>

 قدم النجم البرازيلي رونالدينيو لقطة فنية كروية مميزة، مع فريقه كويريتارو المكسيكي، عندما تخلص من لاعبين معا من فريق تيخوانا في الدوري المكسيكي.
ويبدو أن النجم الأول سابقا في برشلونة وميلان لم يفقد كامل مهاراته مع تقدم عمره، حيث بلغ الشهر الماضي عامه الـ35، ومازال قادرا على تقديم أداء يفوق بمراحل ما يستطيع فعله، الكثير من اللاعبين في وقتنا الحالي.
وقاد الساحر البرازيلي فريقه للفوز في المباراة 2-1، ليصعد إلى المركز العاشر في الترتيب العام برصيد 17 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر فيراكرو.

www.youtube.com/watch?v=-VMTZRjsrS4



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. نداء
    في هذا النهار المشمس وتحت أصوات زقازيق العصافير كنبحت على شي طْفلات وحدة إسمها مريم ولأخرى Imi لولى ساكنة في كازا والثانية حدى Ikea خرجو ومزال مرجعو للي شافهم أو عرف عليهم شي خبار يتصل بنورت را حنا مشوشين عليهم هما و واحد السيدة إسمها لطيفة للي أخر مرة شفتها كان الباب ديال الدار تسد عليهم وجابت مول السوارت حلو…… أش طرا؟؟الله أعلم بكما صوطها مول الدار؟ حتى هي خلاتنا مشوشين هههههه؟؟
    🙂 🙂 🙂

  2. هههه غبرت عليكم 4 أيام درتوني في مختفون 🙂 معليش أصحاباتي العزيزات كنت شوية مريضة -ما تشوفوا باس- المهم النداء سمعو مبارك مول البيسري و خبرني هاد الصباح…قال لي أمينة راها تناديك للرجوع…أنا بيني و بينك ما كنتش بغيت نولي…ولكن سمعت أنك كتوعديني ب”أنطونيو” إيلا رجعت …عرفت القضية فيها أنطونيو.. و أنا نطمع 😉

    1. ??Yak labass lme3da tani
      lahhe ichafik
      mab9a la Antonio wella riccardo khtek kheddama temps plein daba mchat l3etayela dial les paques f zéro matechekkit 3lik
      🙂 🙂 🙂

      1. صافي خويتي بيا دابا حتى شريت الخلخال فحال ديال عروسة بروناي ..و دفعت اثواب القفاطن للخياط… و مشيت كنتعلم نصاوب حلوة كعب الغزال و البيتزا الايطاليانا …و بغيت ندخل نقرا la lingua italiana … فحالك فحال ياسمينة…ما شفت منها أندريا ما شفت منك أنطونيو ههههههههههههه…. البانضيات جماعة الشفوي نتوما هههههه (((كنمزح معك آلعايلة))) الله يرزق غي الصحة و السلامة. يسول فيك الخير. لهلا يخطيك..

  3. ههههههههههههههههههه.أمونة جيت غير نطل عليكوم قتلتيني بالضحك راه أختي زرك لييا الراجل العين داكشي علاش ماكانشوف أش غانكتب.لاعنداك الويكاند مشيت عند أختي حيت جات الوالدة التلاتاء الفايت وبتنا عندها أنا وأختي الكبيرة ودخلت البارح في الليل.أما اليوم من الصباح وأنا في تامارا جبت ملابس الصيف وجمعت ديال البرد حيت بدا كايزيان الجو على الله يبقا هاكا والله مازال ماكملت جيت غار نطل.على كل حال يسول فيك الخير وتحياتي للجميع وخصوصا إيمي الغابرة.

  4. السلام على الجميع كيف الحال شكرا أمونة ولطيفة على السؤال وأنا عيني كنحلها بنص رزاني السمير كان عندنا العرس د العائلة البارح النهار الأخير

  5. أرنوبي رونالدينيو…يااااه على أيامك الحلوة أنت و إيطو و تييري هنري….من ينساها الا عديم المفهومية! مشكلة رونالدينيو أنه بعد الشهرة الكبيرة في برشلونة ترك وزنه يزيد و كرشه تظهر، و يسهر في الملاهي ليرقص رقصة برازيلية تجعل من يرقصها يدوخ ثلاثة ايام متتالية…هذا سبب غضب إدارة البارصا منه 🙂 أحبك يا برشلونة … و كل تقديري و معزتي لرونالدينيو !

  6. مرحبا إيمي و لطيفة و وئام و bien sûr أمينة… شي صينية ديال اتاي أمينة نتيا مولاة الخير و كلمي حتى رونالدينيو ينزل يشرب معانا آتاي. الدار داره ههه

  7. ههههههه مبروك عليكم Imi لعراسية
    Latifa فكرتني في إيطاليا و أيامها هذ الوقت كنبدو ملابس الشتاء بديول الصيف أما هنا يا بنتي ما كاين هذ الشي الشتا طول لعام
    لبارح كانت الشمس وليومة لبرد 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *