الصفحة الرئيسية رياضة بالفيديو: قراءة الشفاه تكشف بذاءة ميسي تجاه راموس

بالفيديو: قراءة الشفاه تكشف بذاءة ميسي تجاه راموس

5 485
messi

لم تتوقف خسارة برشلونة أمام ريال مدريد على ضياع لقب كأس السوبر الإسباني، بعد الخسارتين المهينتين في كتالونيا ومدريد فحسب، بل إن الكاميرات التلفزيونية كشفت عن خسارة أخرى، ولكنها هذه المرة خسارة أخلاقية.
ميسي الذي يعتبر نجم نجوم برشلونة، تورط في تعدٍّ لفظي على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عندما قام الأخير باستفزاز النجم البرشلوني ورفض إعطاءه الكرة من خلال رميها عاليًا، على الرغم من قرب المسافة بينهما.
وعلى الرغم من أن مثل هذه المواقف البسيطة تحدث بين اللاعبين في الملعب خاصة في المواجهات الكبرى، إلا أن ميسي شعر بالاستفزاز الشديد، فقام بتوجيه عباراة لم يسمعها أحد، إلا أن قارئي الشفاه تمكنوا من فك طلاسم ما قاله ميسي لراموس لينتقم منه على الحركة التي قام بها؛ حيث قال له عبارة شهيرة في دول أمريكا اللاتينية ترجمتها: “يا ابن العاهرة”.
وبإمكان ميسي أن يطمئن إلى أنه لن يتعرض لأية عقوبات من جانب الاتحاد الإسباني الذي لا يعترف بما يتوصل إليه قارئو الشفاه من تحليلات لما يقوله النجوم في الملاعب، إلا أنه بكل تأكيد خسر كثيرًا من الناحية الأخلاقية.

5 تعليق

  1. أولاً ألف مبرووك للريال الذي أثبت أنه فريق مُتكامِل سواء في وجود الدوون أو في غيابه ، أسنسيو إن إستمر على هذا المنوال سيخلُف الدوون يوماً ما ، زيدان روووعة و بن زيمة كان في أوج عطائه ….. مُباراة و فوز أثلج قلوب المدريديين و أثبت للجميع أن الملكي هو الأفضل ….
    =======
    فشلونة مُنذُ تزوج ميسي و وجه عروسه نحس على الفريق و مُشجعيه 😂😂
    بعيداً عن المُزاح برشلونة كالرجُل الضعيف الآن ، للأمانة لا أقصد غياب نيمار لأني لم أكُن أراهُ كلاعب فذّ و أعتقد وجوده و عدمه سواء ، من ناحية أُخرى شتيجن و سواريز و بيكيه مستواهُم في تراجُع و أما الكريه ميسي فمُصاب بحالة غرور عليه الخروج منها و علّ الهزائم المُتتالية تكون هي المخرَجْ …… برشلونة فريق يحتاج دماء جديدة ليُنافس كماضي عهده .
    أُحِب المُبارزة بشرف و أستمتع باللُعبة الجميلة و أتمنى أن يعود برشلونة لقوته السابقة لنرى كلاسيكو مُمتع ( و طبعاً يفوز به الريال 😂 ) لا يُعجِبُني الخصم الضعيف و أُحبذ الخسارة أمام خصم قوي على الربح أمام خصم ضعيف ….
    #هلا_مدريد
    !!

  2. الاسبان و معهم شعوب أمريكا الجنوبية معروف عنهم أن دماءهم حارة جدا و بسرعة يشتمون بألفاظ نابية، فأن يغضب الاسباني أو يتم استفزازه من طرف شخص ما بسرعة ينعته ب: hijo de puta بمعنى يا ابن العا….. هذا شيء معروف عنهم و يشبهون فيه إلى حد كبير العرب، فيكفي أن تدخل لمشاهدة فيديو في اليوتيوب و تنزل صوب التعليقات المصاحبة للفيديو لكي تطلع على ثقافة الشتم لدى الأمة العربية، ألفاظ نابية و بذيئة و من الشباب و حتى البنات، أستغرب لبنت تسب بألفاظ قبيحة فاحشة أستغرب جدا لدرجة الهلع الذي تصيبني به!!!!! و الغريب جدا هو عندما يكون الفيديو ديني يخص طائفة معينة تصدم من طريقة الدفاع عن ذلك المذهب كيف تكون!!!!! تخيل يا ناشر أن الدفاع عن مذهب ديني و شخصيات دينية لدى العرب يكون بالشتائم النابية و الفاحشة و الالفاظ البذيئة، أي دين هذا الذي يقبل أن يتم الدفاع عنه بالكلام الفاحش؟؟؟؟!!!! فاقد الشيء لا يعطيه، الدين ليس بحاجة لمن يدافع عنه ببذاءة…اخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص على ذي التربية الدنيئة!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.