>

غادر البرازيلي نيماردا سيلفا، تدريب فريقه برشلونة الإسباني الأخير، بسبب مشاجرة مع زميله سيميدو.
واتهم نيمار، زميله بالتدخل العنيف الذي قد يتسبب في إصابته وابتعاده عن الملاعب، وبدأ اللاعبان في الاشتباك حيث تدخل زملاؤهما بالفريق لفضّه.
وبعد فصل اللاعبين، غادر نيمار الملعب غاضبًا، دون أن يتكلم مع أحد.
يذكر أن نيمار لن يلعب اللقاء الودي المرتقب بين الغريمين برشلونة وريال مدريد في ميامي المقرر صبيحة ليلة السبت / الأحد المقبل، بسبب سفره في جولة آسيوية لتصوير مواد إعلانية.
وشارك نيمار في اللقاءين أمام يوفنتوس ومانشستر يونايتد، وتألق خلالهما بشكل كبير وسجل الأهداف الثلاثة لبرشلونة الذي فاز باللقاءين 2-1 و 1-0 .
ولا يُعرف إن كان نيمار سيعود إلى برشلونة أم سينتقل إلى باريس سان جيرمان مباشرة في صفقة قد تكسر كل الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. باريس سان جيرمان يطارده بأموال القطريين التي تسيل اللعاب! لكن لا يهم فالمدرسة الكاتلانية معروف عنها إنجابها للمواهب الجبارة. يروح نيمار يأتي غيره. مدرة لاماسيا ولادة.

  2. شاهد.. عداءة غلطو ليها في النشيد الوطني وهي تمشي بحالها.

  3. رسميا نيمار خارج قلعة الفريق الكاتلاني، و سينضم للفريق الباريسي، سان جيرمان. أموال قطر تسيل اللعاااااااااااااااااااب لا محالة!
    لكن لا يهم لأن لاماسيا مدرسة ولادة للنجوم.

  4. من كوالالمبور إلى مراكش، و من مارابيا حتى ريو دي جانيرو ومن طوكيو وصولا لحدود بوينوس أيريس، و من تخوم عمان وبيروت إلى سان فرانسيسكو مرورا بطنجة وكازابلانكا و دكار… ومن موسكو و أسلو إلى سانتياغو و كاراكاس… الكل يهتف بنبض واحد: visca el barça..

  5. El Barcelona es algo más que un club … النادي الذي عشقته منذ أول أيام دراستي للغة الإسبانية وإلى اليوم…بدون التفكير في غيره.

  6. الوقت خلص يا ناشر، غادي نمشي، وقبل المغادرة سلاماتي و تحياتي للصديقة سنفورة .. ان شاء الله تقضي أوقاتا سعيدة و بقية سهرة ممتعة. بالسلامة نشوفوك مرة آخرى على خير إن شاء الله.

  7. مساء السعد و الورد مريم ، أتمنى أن تكوني بخير …..
    شُكراً على التحية ، في أمان الله و حِفظِه ….
    تُصبحين على خير ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *