>

ألقت صحيفة إيطالية الضوء على التصريحات الطريفة لرئيس منظمة الطيران المدني الماليزية، أزهار الدين عبدالرحمن، حول الشبه الكبير بين أحد حاملي جوازي السفر المسروقين على متن الطائرة الماليزية المفقودة، والنجم الإيطالي ماريو بالوتيللي، مهاجم فريق ميلان.

وحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن تصريح رئيس منظمة الطيران المدني الماليزية، أثار موجة من التهكم في مواقع التواصل الاجتماعي رغم التراجيديا التي صاحبت فقدان الطائرة الماليزية، حيث نقلت الصحيفة تصريحات المسؤول الماليزي التي قال فيها عن أحد المشتبه بهما لا يحمل الملامح الآسيوية بل يشبه إلى حد كبير ماريو بالوتيللي.

ورداً على سؤال أحد الصحافيين حول شكل أحد المشتبه بهما، رد أزهار الدين عبدالرحمن قائلاً: “يشبه إلى حد كبير لاعب كرة القدم ماريو بالوتيللي”.

الغريب في الأمر – بحسب الصحيفة – أن بالوتيللي نشر في نفس اليوم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستاغرام” صورة له على متن الطائرة التي أقلت فريقه إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة أتليتكو مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الطائرة الماليزية اختفت في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي بعد نحو نصف ساعة من إقلاعها من كوالالمبور وتوجهها إلى الصين، وعلى متنها 239 شخصاً.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طيب شو صار بالطيارة كل هالوقت …يعني هي طيارة مو لعبة وين اختفت ؟

  2. وهذا اللي عم يثير استغرابهم يا نور متل ما قلتي طيارة مو لعبة واكثر من 200 شخص على متنها والبوليس الفيدرالي وفريق بيحقق بالموضوع اتو بهم من كل بلد اليابان واستراليا وامريكا وما عم يقدروا يلاقوها للان حتى مشطوا البحر مكان ما مرت !!!! برأيهم انهم على الاقل يلاقوا حطامها كمان لم يعثروا عليها ..
    مضطرة اطلع عزيزتي ما تقطعينا من تعليقاتك السكر يا نور !!! ماقلت عسل احتفظت فيها الي لحقوق النشر والطبع يعني هههههههه سلام نور …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *