بعد ثلاث هزائم متتالية في الدور يالإسباني، نجح العملاق الكتالوني، برشلونة في اكتساح مضيفه، ديبورتيفو لا كورونا بثمانية أهداف نظيفة، ليحافظ على صدارتهم حتى الجولة القادمة على الأقل.

https://www.youtube.com/watch?v=-TMXHrW18Cc

وتقدم النجم الأوروغوياني لويس سواريز للكتلان عند الدقيقة 11 ليعود ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 24، قبل أن يسجل زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث عند الدقيقة 47.

ولم يتوقف سواريز عند الثنائية بل عاد وسجل هدفي فريقه الرابع والخامس، عند الدقيقتين 53 و64، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف السادس لفريقه عند الدقيقة 73.

حان الدور بعد ذلك على المدافع الإسباني لبرشلونة مارك بارترا، الذي سجل الهدف السابع لبرشلونة، عند الدقيقة 79، قبل أن يختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهرجان التسجيل عند الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، وصل برشلونة إلى النقطة 79 مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يخوض في هذه الأثناء مباراة مع أتلتيك بلباو، وبأربع نقاط عن ريال مدريد الذي يقابل فياريال حاليا.

وبتسجيله أربعة اهداف، أصبح سواريز على بعد هدف واخد من كريستيانو رونالدو، إذ يمتلك رونالدو 31 هدفا في حين وصل سواريز إلى هدفه الـ 30.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الاهلي ينهي سنوات الضياع بثلاثيه في الهلال
    الف الف مليون ترليون مبروك للاهلي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.