الصفحة الرئيسية رياضة بعد معرفة انتظاره توأماً من أخرى.. ما هي ردة فعل صديقة رونالدو...

بعد معرفة انتظاره توأماً من أخرى.. ما هي ردة فعل صديقة رونالدو !!

5 530

أصاب خبر انتظار النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ميلاد #توأم ذكر من #زوجة غير معروفة للإعلام، #صديقته الحالية #جورجينا_رودريغيز بالارتباك قليلا، خاصة أنها ارتبطت قبل أسابيع قليلة برونالدو، وتم الإعلان عن وجود نية للخطوبة ثم الزواج، وفق ما تداولته تقارير إعلامية.

وتعرفت جورجينا على رونالدو ولديه طفله الوحيد “جونيور”، الذي لا يعرف من هي والدته حتى الآن، بسبب إصرار رونالدو على إخفاء هويتها، وقد تقبلت جورجينا وجود ابن في حياة رونالدو، ونجحت في أن تتقرب منه لتكون أشبه بأمه البديلة.

واندمجت جورجينا مع عائلة رونالدو سريعا وصارت واحدة منهم، لكن المفاجأة كانت قرار جورجينا أن تتقبل وجود #طفلين جديدين في حياة رونالدو، لترتبط برجل لديه 3 أبناء، وأبلغت رونالدو أنها سوف تتولى رعاية التوأم بمجرد ولادتهما، خاصة أنها سبق لها العمل في مجال تربية الأطفال.
وتعمل جورجينا رودريغيز في مجال الأزياء في إسبانيا، لكنها لا تمانع في التضحية قليلا من أجل حبها لرونالدو، وستتلقى جورجينا مساعدة من شقيقة رونالدو ووالدته في تربية الأولاد الثلاثة.

وصار رونالدو يظهر مع جورجينا في جميع المناسبات الرسمية مع بداية عام 2017، كما حضرت جورجينا الكثير من المباريات لـ #ريال_مدريد وتواجدت في مدرجات #سانتياغو بيرنابيو لتشجيع رونالدو.

5 تعليق

  1. يبدو أن شخصيتها ضعيفة و ليست كسابقتها الروسية ارينا شايك التي كانت شخصيتها قوية جدا و لا تتقبل أي أمر حيث كانت ارينا لا تتحمل أوامر أم كريستيانو و مراقبتها و ملاحظاتها لها بسهولة، كما أن عيون كريستيانو الزايغة كذلك جعلها تنفجر في وجهه و تتركه و خاصة عندما ارتبط بصديقة مغربية عارضة ازياء تسمى امل صابر لمدة قصيرة فكانت النقطة التي أفاضت الكأس لتفترق عنه. من تكون شخصيتها قوية لا يتحملها الرجل عربي بقى شرقي اوربي أمريكي امازيغي تركماني من بلاد الواق واق كلهم مثل بعض 🙂 🙂 الكل يريد منك يا حواء أن تعملي بالقاعدة الشهيرة: سبق الميم ترتاح، يعني ما عرفت ما شفت ما سمعت ههههه

  2. كيف لأم أن تتخلى عن فلذة كبدها بعد أن تستأجر رحمها مقابل المال فتترك فلذة كبدها و تنصرف بالأموال؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! فكروني في فيلم لنجلاء فتحي و محمود عبد العزيز كانت ستقوم بنفس المهمة لأنها فقيرة جدا و لكن احساس الامومة في الاخير غلبها و منعها من التخلي عن ابنها. 🙁

    * أما أنت يا كريستيانو و بأفعالك هاته فقد سحبت منك لقب ” شيخ الشباب ” و منحته مؤخرا لشاب ظهر en ma vida personal بحلاوته و شهامته يستحق لقب شيخ الشباب أكثر منك ..

    ** اهلا صديقتي مايا التونسية سافا عليك كلشي بخير؟

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.