>

شهدت مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمس بين فريق الترجي التونسي وفريق الوداد المغربي على ملعب رادس الأوليمبي في تونس أزمة كبيرة بسبب الحكم الجامبي ” باكاري جاساما ” .

كان الفريقان قد انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل ( 1-1 ) في المغرب .

وفي مباراة الإياب وقبل نهاية الشوط الاول استطاع الترجي إحراز الهدف الأول .. وفي الدقيقة ” 59 ” من عمر الشوط الثاني حدثت الأزمة عندما تمكن اللاعب ” وليد الكارتي ” لاعب نادي الوداد من إحراز هدف التعادل ولكن لم يحتسب الحكم الهدف بداعي التسلل دون الرجوع إلى تقنية ال ( VAR )  وقام باستئناف اللعب .

الامر الذي اعترض عليه لاعبي وجهاز فريق الوداد بشدة مطالبين باحتساب الهدف والرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد وامتنعوا عن استكمال المباراة .

https://www.youtube.com/watch?v=GcduUwrWNTo

الأمر الذي دفع إلى نزول ” أحمد أحمد ” رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى أرضية الملعب لحل الأزمة .

وتتوقف المباراة أكثر من نصف ساعة حتى أعلن الحكم إلغاء المباراة وتتويج نادي الترجي بالبطولة للمرة الثانية على التوالي .

وتمت مراسم التتويج بشكل رسمي وطبيعي وتسلم أفراد الترجي الميداليات الذهبية والكأس .. أما أفراد الوداد فقد امتنعوا عن تسلم الميداليات الفضية وغابوا عن مشهد التتويج .

وصرح ” خليل شمام ” قائد فريق الترجي أن الحكم جاساما أبلغه هو وقائد فريق الوداد قبل المباراة بوجود عطل في تقنية الفيديو سيمنع استخدامها ولكن قائد الوداد لم يفهم لغة الحكم .

وعلى خلفية ذلك فقد اعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” في بيان رسمي صباح اليوم السبت عن عقد اجتماع طارئ للجنة التنفيذية لمناقشة أزمة المباراة يوم 4 يونيو الجاري .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نشيد نادي “الترشي” التونسي الجديد هو:
    إذا الترشي يوما أراد الكأس
    فلابد للحكم أن يستجيب
    و لا بد للفار أن ينطفئ
    و لابد للشاشة أن تنكسر هههههههههههه هذي في خاطر فريق الترشي التونسي.

    هذي راها فضيحة تونسية ثلاثية الأبعاد و بجميع الألوان هههه العالم كله شاهد بأم عينيه غش و فضيحة و تدليس نادي “الترشي” التونسي هههههه كل صحف العالم و العالم بأسره أقر أن الكأس ودادية سرقت منه و منحت للترشي التونسي بسبب الرشاوي و الضغط الذي مورس على الحكام و على رئيس الكاف شخصيا الذي بدا في المقابلة ضعيفا مهزوما أمام ضغط و تهديد التوانسة و السب و الشتائم التي وجهت من طرف رئيس الترشي لرئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري داخل أرضية الملعب، أي مستوى هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، لجنة الحكام في الكاف يسيطر عليها التوانسة و يرشون الحكام و يضغطون عليهم لمنح الألقاب لنادي الترشي التونسي، مؤسسين أخطبوط الفساد هناك، و في كل نهائي بطولة افريقيا يقررون أن يكون ماتش الإياب في تونس و ليس في بلد النادي الآخر هههههههههههه مهزلة المهازل.. هذه هي افريقيا لم ترقى بعد لكي تصل لمستوى العالم و أما العرب فهم قوم عمرو ما غادي يتقدم لأن التخلف معشش لهم فالدماغ و التوانسة لم تؤثر فيهم ثورتهم إيجابا بل مازال التوانسة بنفس العقلية المتعصبة المتخلفة و نفس النيفو الهابط لاشيء تغير إيجابا في التوانسة بعد الثورة ههههههه المغرب هو البلد الوحيد في افريقيا الذي يلعب كرة قدم تشبه الكرة الأوربية نظيفة و نزيهة و بدون الحاجة إلى إرشاء الحكام و ممارسة الضغوطات و الترهيب و العنف و السب و الشتم أما الباقي فعليهم السلام …نيفو طايح بزااااااااااااف !! على كل حال المغرب صعد الموقف و سيلجأ للطاس و الفيفا و لن يتراجع و ملفه معزز بالأدلة و الإثباتات… و الترشي خلي الحكم الافريقي ينفعكم! مع العلم أني لست ودادية و لا رجاوية و لكن الحقرة و الظلم متنبغيش ..و الله الموفق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *