>

أحرز المنتخب البلجيكي المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على المنتخب الإنجليزي بهدفين لصفر في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

وباغت المنتخب البلجيكي منتخب إنجلترا بهدف مبكر سجله اللاعب توماس مونييه في الدقيقة الرابعة من المباراة من تمريرة من اللاعب ناصر شاذلي.

وحاول المنتخب الإنجليزي تشديد هجماته لتحقيق هدف التعادل، لكنه واجه دفاعا صلبا من البلجيكيين، كما أضاع عددا من الفرص من بينها، ركلة حرة قرب منطقة الجزاء أمسكها حارس المرمى البلجيكي أيدي كورتوا بسهولة.

المصدر: BBCArabic.com



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مسيو سام مساء الخير ، لاحظت أثناء تصفُحي للجريدة أن جميع المواضيع التي تُنشر بإسم عنكب بوت أُلغيت منها خاصية التعليق بينما المواضيع التي تُنشر بإسم نورث سامي و غيره ما زالت بها خاصية التعليق موجودة ، أعتقد أنه خلل و نرجو إصلاحه ……
    تحياتي ….
    !!

  2. مبروك لفرنسا كأس العالم 2018 هي تستحق و تستاهل كمان …
    أنا زعلانة من نورت هي لا تحب بلدي فرنسا و ليست مبسوطة للفوز بكأس العالم…

  3. on est trop fier..la france est championne pr la deuxieme fois…tre heureux…lhamdolillah.la france merite tout le bien

  4. مبروك لفرنسا كأس العالم ومبروك لكرواتيا هذا الأداء المُشرف والذي أمتعنا في جميع مبارياتها.. وكنت قد توقعت وصول بلجيكا وكرواتيا للنهائي!! وتوقعت الأستاذة اخر العنقود وصول إنجلترا وفرنسا!! فتقاسمنا البلد نصفين!! ولكن في النهاية فاز الفريق الذي توقعته هى.. فمبروك لها فقد كان توقعها أفضل من توقعي!!

    مبروك مرة ثانية لفرنسا على الفوز بكأس العالم وأدائهم الواقعي في المباراة النهائية..

    ملحوظة: نسبة كبيرة من الأفارقة والعرب حققوا لفرنسا كأس العالم.. فهل تحقق لهم فرنسا العدالة؟!! مجرد سؤال

  5. مساء الخير أُستاذ حُسام و أتمنى أن تكون بخير ….
    أشكُرك على رُقيّك المُتمثّل في الإشارة لنصف كأسي المليء بينما تُشير لنصف كأسك الفارغ رغم أن كِلا الكأسين تساويا في كُل شيء …. للأمانة لأول مرة أُشاهد مُباراة لا أُشجّع فيها أحد فمُتعة هذا المونديال كانت محدودة بالنسبة لي !
    تحياتي ……
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *