>

أعرب النجم ديفيد بيكهام عن تخوفه من عدم تحقيق حلمه بالمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

وعاد بيكهام لاعب لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير/كانون الثاني الماضي، مستهدفا الدخول ضمن حسابات الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال كأس العالم.

وكان هناك توقعات كبيرة بأن ينضم بيكهام -الذي يعد أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإنجليزي- إلى قائمة بلاده التي تضم 23 لاعبا خلال كأس العالم.

ويعتقد بيكهام -الذي سيكمل عامه الخامس والثلاثين حين يستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في كأس العالم بمواجهة أمريكا- أن مشاركته في كأس العالم ليست مضمونة.

ونقلت عديد من الصحف الإنجليزية عن بيكهام قوله “ذهابي إلى كأس العالم ليس مضمونا، يجب أن أعمل بشكل شاق، وأتمنى الحصول على موقع بقائمة المنتخب”.

وأضاف “ما زال هناك أشهر عديدة قبل انطلاق كأس العالم، وعديد من المباريات التي سأخوضها ولكن أتمنى مواصلة اللعب بشكل جيد، الأمر الذي يمكنني من الدخول في قائمة المنتخب”.

وفي حال قرر كابيللو الاعتماد على بيكهام، سيكون لاعب مانشستر يونايتد السابق أول لاعب إنجليزي يشارك في كأس العالم أربع مرات.

ويقتسم بيكهام حاليا الرقم القياسي في عدد المشاركات في كأس العالم برصيد ثلاث مشاركات مع بوبي مور وبيتر شيلتون.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هههههههه خائف من ان تحطمك الجزائر مثلما خطت الكوديفوار انت فين و دروقبا فين احسنلك ان تبقى فى الاشهارات احسن

  2. هههههههه خائف من ان تحطمك الجزائر مثلما خطت الكوديفوار انت فين و دروقبا فين احسنلك ان تبقى فى الاشهارات احسن

  3. واش يا بيكام راك بديت ترقيقي ههههههه ايا ويلا لعبت معاهم نخليوك تماركيلنا ههههههههه راني نحرش يا جماعة
    يا اخي انشاء الله تشارك مع منتخب بلادك و لاعب مثلك مجرد وجود اسمه بقائمة منتخب بلد ما هو بذاته شرف لانك لاعب رائع ماشاء الله عليك

  4. راني خايفة اختي نادية عندك لا بيكام يسجل علينا ههههههههههه
    فرقي بين مطمـــــور وبيكام فرق كبير:مطمــــور خير منو بالف خطرة

  5. شوفوا يا ناس منار هي نفسها مصرية و افتخر بعدين تجي تعمل حالها طيبة و تقول ليه الجزائريين بيكرهوا مصر و بيشتموها قليلة الادب

  6. بالنسبه لي لم ارى افضل من اللاعب الرائع الانجليزي سابقا شيرار
    مااعتقد احد يصل نفسه ( بالنسبه لمنتخب انجلترا فقط )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *