>

كشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، تخطى علاقته مع ايرينا شايك، مرتبطاً بممثلة أسترالية.

وذكر الصحيفة الكتالونية أن اللاعب الملقب بـ”صاروخ ماديرا”، وقع أخيراً في غرام الممثلة الاسترالية مارغوت روبي (25 عاماً)، علماً أنها شاركت إلى جانب النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في فيلم “ذئب وول ستريت” Wolf of wall street.

وتقوم روبي حالياً بتصوير دور البطولة في “فرقة الإنتحار” Suicide Squad، إلى جانب الممثل العالمي ويل سميث.

واشارت “سبورت في تقريرها إلى إعجاب اللاعب البرتغالي وضغطه “لايك” Like على أربع صور للحسناء الاسترالية على حسابها في “انستغرام “.

وكان رونالدو انفصل عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك في كانون الثاني (يناير) 2015، علماً انه موجود حالياً في مدينة ملبورن الأسترالية في معسكر “النادي الملكي” التحضيري للموسم الجديد.



شارك برأيك

تعليقان

  1. ضغط 4 لايكات على صورتها بسرعة حولتوه لغرام و هيام…أنا كنت أضغط على عشرين لايك في الساعة على صورة لممثل مكسيكي اسمه رفائيل أمايا …لو شفتوهم كنتم قوام قلتم مريوووووم راحت تخطب رفاييل و لبسوا خواتم الخطوبة ههههههههاي مساااااااااااااااااااااااء الخيرات و الليرات يا جعفر الناشر …قولي اشتقتلي و الا لالالالالالالالالالالالا 🙂 أكيد راح تشتقلي….. و الا ما يشتاق لمريوووووم الله يبعث له الله يبعث له ئـلة ههه bonsoir tout le monde.

  2. تلاقيه هو اللي ورا الاوشاعة دي علشان يغيط ميس شايك… الرجالة فراسين بطبعهم اه والنبي زيمبقولكم كده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *