>

سيطرت حالة من الغضب على المشاهير من الوسط الفني والإعلامي في مصر عقب خروج منتخب بلادهم من بطولة كأس أمم أفريقيا يوم أمس بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب إفريقيا ضمن منافسات دور ال 16 .

وحرص عدد كبير من المشاهير على التعبير عن ردود أفعالم سواء كانت بإظهار الغضب والحزن أو السخرية من الموقف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .

فجاء الفنان هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على موقع ” فيس بوك ” معلنا عن غضبه من خروج المنتخب المصري من البطولة ومطالبا بإقالة الاتحاد المصري لكرة القدم واصفا إياهم بإنهم ” في مزبلة التاريخ ” بعد ما حدث .

وكتب الشاعر الغنائي ” أمير طعيمة ” عبر حسابه على موقع ” تويتر ” معلقا على المدير الفني للمنتخب المصري ” خافيير أجيري ” بإنه أسوأ مدير فني تولى قيادة المنتخب .

وكتب الإعلامي ” رامي رضوان ” عبر حسابه على موقع ” تويتر ” .

وكتب الفنان ” محمود البزاوي ” على تويتر مقارنا بين أجيري والمدير الفني السابق للمنتخب ” هيكتور كوبر ” .

وكتب الفنان ” صلاح عبد الله ” على تويتر معربا عن حزنه الشديد للهزيمة .

وفي تغريدة للفنان ” أحمد السعدني ” أعرب فيها عن غضبه من الاتحاد المصري لكرة القدم ومشيرا إلى قرار إعادة اللاعب عمرو وردة إلى معسكر المنتخب .

وكتب الفنان ” كريم فهمي ” عبر حسابه على ” تويتر ” .

ونشرت الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” عبر حسابها على موقع ” إنستجرام ” صورة ظهرت عليها ملامح الحزن بعد الهزيمة وكتبت معلقة : ” بصراحة مش قادرة أقول كم انا آسفة لهذا الأداء المحزن احزنتونا ” .

وعلق الفنان ” شريف منير ” عبر حسابه على ” إنستجرام ” بصورة لمدير المنتخب المصري السابق ” حسن شحاتة .. وجاء معلقا عليها : ” الله يمسيك بالخير يا معلم ” .

وكتب الإعلامي عمرو أديب على ” تويتر  ” مطالبا بمحاسبة كل مسئول عن هذه الهزيمة .

ونشر الفنان ” شيكو ” عبر صفحته على ” إنستجرام ” صورة لتي شيرت المنتخب المصري وكتب معلقا عليها : ” مش اي حد يمسكها ولا اي حد يلبسها ولا اي حد يدربها ” .

 

 

 

 

 



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خلص عرفنا سبب الهزيمة (عودة وردة)?‍
    تكلموا عدل …ما حدا خرب الكرة الان ووقت المونديال غير تفزلك المشاهير…
    الحق ايضاً على اللاعبين أنفسهم (مش بس الطاقم )…
    المغرب قوي وخسر هل استقال الطاقم ؟؟؟

  2. ممكن الحظ والتوفيق يلازموا الواحد مرة إثنين ثلاثة لكن إزاي عايزوا يلازمك على طول وانت مش بتبذل أي مجهود ولا تستحقه ده حتى يبقى حرام إتحاد الكورة ده مش لازم يمشي كدا بالساهل لازم من المسائلة والحساب يعني ايه مدير فني ياخذ فوق الـ 108 ألف يورو في الشهر ونص الناس بتكمل عشاها نوم الله يخربيتكم

  3. نتمنى حظ اوفر للفريق المصري و ربنا يوقعه بطاقم و مدرب و مشرفين مناسبين لكن بعض الاعلاميين و الفنانين المنحطين تبع الوك لوك لوك و الفتنة و الثرثرة كالعادة يبالغون باثارة المشاكل و شحن العباد ضد بعضها بسبب هزيمة بمباراة .فلما كل هذه الفوضى و المشاحنات.
    و بالاخير هذه لعبة و في فرق عظيمة ولعبها يستحق التصفيق خرجت من البطولة مثل الفريق المغربي الذي يستحق البقاء للنهاية و لم نرى اي مبالغة و لا ثرثرة بعد خروجه.

  4. أحمد موسى” الذي شمت بخروج قطر من كوبا أمريكا: “هذه بضاعتكم ردت إليكم” ومبروك لجنوب إفريقيا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *