>

اطمأن الدولي محمد زيدان -لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادى بروسيا دورتموند الألماني- على صحة الرئيس المصري حسني مبارك، عندما قام بزيارته في مركز هايدلبرج الجامعي بألمانيا، وهو المستشفى الذي يتعافى فيه الرئيس المصري حاليا، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة لاستئصال الحوصلة المرارية.

و نقلا عن الإعلامي أحمد المسلماني في “الطبعة الأولى” الذي يذاع على قناة “دريم” المصرية الفضائية،

أن نجم الفراعنة قام بزيارة الرئيس في المستشفى وأهداه باقة من الورود؛ ليهنئه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الرئيس مؤخرا، متمنيا له الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن الرئيس المصري قام بتكريم جميع أفراد بعثة المنتخب المصري عند عودتها من أنجولا، بعد الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة السابعة في تاريخهم والثالثة على التوالي، وأثنى الرئيس المصري -خلال استقباله لزيدان- على أدائه مع الفراعنة في البطولة الإفريقية؛ حيث تبادل الضحكات مع نجم الفراعنة بعد فوز الفراعنة التاريخي، وقام بالتوقيع على قميص زيدان الذي لعب به مع الفراعنة خلال البطولة.

ويعتبر زيدان أحد الأعمدة الرئيسة في المنتخب المصري وناديه الألماني بروسيا دورتموند، حيث تألق معه في الأسبوع الماضي أمام فريق “جلادباخ”، ونجح زيدان في صنع هدف وتسجيل هدفين.. الأمر الذي جعل جماهير النادي تهتف باسمه طوال فترات المباراة.

وبعد هذا التألق الأخير لزيدان مع الفراعنة وفريقه الألماني، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع النجم المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يا سلام عليك يا زيزو برنس والله ربنا يوفقك يا زيدان .. ويا سلام علي اخلاق ولاد مصر والمصريين

  2. انت يا 75 ..ارحم نفسك وارحمنا شويه …
    اذا زيدان قصة شعره غريبه بس الاغرب للاعب عندكم
    يلبس حلق فى اذنه

  3. يا مومو من فضلك بطل شتيمة فى الشعب كله.
    هى مصر اصبحت عقدتك ولا ايه؟
    عموما اصيل يا زيزو وتعرف الواجب.

  4. يا ترى انتم عملين في نيفسكم ايه ياحلوين راسمين كوبري في وشكم ههههههههههههههه

  5. برافو زيدان ، فالرياضة تربى الأخلاق وتسمو بالنفس عن الصغائر ، وزيدان صرح سابقاً بأنه يعتبر الرئيس مبارك بمقام الوالد له ،، وهى لفتة طيبة من لاعب محترف ومتالق بناديه لم يركبه الغرور مثل كثيرين غيره ،، ولازال لدى زيدان مايقدمه فى الفترة القادمة إنشاءالله للمنتخب ولمصر ،، فهو لاعب موهوب بكل المقاييس ولديه روح وعزيمة قويتين ،، وكنت أتمنى أن يكون لدينا بالمنتخب 11 لاعب من عينة زيدان مع إحترامى للجميع بالمنتخب ودورهم المهم وماقدموه ،، ولكن ستظل أرض مصر ولادة وستنجب من يدفعوها للعالمية بالمستقبل .
    وبالمناسبة قبل ما أنسى وإن كان ليس له علاقة بالموضوع ولكن من باب العلم لمن لم يقرأ الخبر :
    * فى تقييم أغنى أغنياء العالم للعام 2009 إحتل شخص مكسكيى من أصل لبنانى المركز الأول بثروة 50.5 بليون دولار متقدماً على بيل جيتس صاحب شركة مايكروسوفت المتربع على العرش منذ سنوات وفى تقييم أغنى الاثرياء بالدول العربية إحتل السعوديون المركز الأول وعلى رأسهم الوليد بن طلال وجاء المصريون فى المركز الثانى .( كانت مفاجأة فعلاً )

    * أقر مجلس القضاء المصرى أمس أحقية النساء بمصر للدخول فى سلك
    القضاء لتصبح المرأة قاضية ،، وتم نشر موضوع الخلاف حول الاعتراض على هذا الموضوع بنورت ولكن للأسف لم يتم نشر قرار القضاء بأحقية المرأة فى أن تترشح لتكون قاضية .

    تحياتى………………..

  6. ههههههههه وانتم عملين في نيفسيكم يه كوبري على وجهكم هههههه
    يا فاتيما انا مش اشتم انتي بي تشوفي فين الشتيما يزيك مينا نيفاك

  7. للى ما يعرفش
    قصة زيدان اللى منقوشة على شعرة
    رسالة الى العالم تقول
    الكرة تعنى الحب
    وتم عملها فى اكبر المؤسسات العالمية لتوزيع المنتجات الكروية
    لا داعى لذكر اسمها

  8. برااااااااااااااااااااااااااااااااااااافو يا زيدان العرب

  9. أعتقد إن الشعار إللى زيدان رسّمة على شعرة له معنى وواضح لدى أصحاب العقول..
    مثلاً : الحمامة وفروع السنابل رمز للسلام..
    والكورة = قلب تُشير إلى ان الكُرة تُساوى الحُب والتعارف بين الشعوب..
    هذا هو معنى الرسالة التى كان يحملها محمد زيدان المصرى فوق رأسة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *