(رويترز) – لن يتعاقد بايرن ميونيخ مع أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الجارية رغم معاناته من عدة إصابات بينما يستعد لمواجهة بروسيا دورتموند على لقب كأس السوبر الألمانية لكرة القدم يوم الأربعاء.
وسيفتقد بايرن بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي جهود مدافعه رافينيا أمام دورتموند وتحوم شكوك حول مشاركة فرانك ريبري لكنه سيحاول أن يثأر لخسارته أمام الفريق ذاته على لقب العام الماضي.
ولم يتحدد أيضا موعد عودة لاعب الوسط تياجو الكانتارا إلى الملاعب بعد غياب طويل بعدما رفض المدرب بيب جوارديولا التكهن بذلك.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي في ميونيخ “لا.. لن نتعاقد مع لاعبين جدد. تياجو سيعود ورافينيا سيعود وفرانك سيعود ولذلك أنا سعيد بالتشكيلة الحالية.”
وأصيب رافينيا بتمزق في أربطة الكاحل يوم السبت الماضي وسيغيب لبعض الوقت بينما تعرض تياجو لاعب منتخب اسبانيا لقطع في الرباط الصليبي في مايو آيار الماضي وغاب عن كأس العالم.
وقال جوارديولا “تياجو سيعود قريبا. إنه يريد العودة بأسرع شكل ممكن لكن بالنسبة لمثل هذه الأمور يحدد الطبيب الموعد.”
وسيكون جوارديولا أيضا مطالبا بالتعامل بحنكة مع الشعور بالإرهاق الذي ينتاب ستة لاعبين كانوا ضمن تشكيلة منتخب ألمانيا الفائز مؤخرا بلقب كأس العالم الشهر الماضي.
وقال جوارديولا “هذا أمر رائع للاعبين وبكل تأكيد للنادي. لديهم الوقت وأعرف ما يمكنهم أن يقدموه لكنهم في حاجة إلى فترة من الوقت. لا نملك متسعا من الوقت في الفترة الحالية.”
وأضاف “لدينا مران اليوم وسأنتظر حتى اللحظة الأخيرة لأحدد من سيشارك. ومن سيستطيع المشاركة وما هي الفترة المناسبة هل هي 15 أم 20 أم 30 دقيقة.”
وتابع “هذه مباراة نهائية وليست مباراة للتجارب.. أعرف جيدا من هو منافسنا ومدى قوته.. أعتقد أن الفريق يملك حاليا ثمانية أو تسعة لاعبين فقط بوسعهم خوض 90 دقيقة كلها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *