>

سيمثل مدافع برشلونة جيرار بيكيه امام القضاء بتهمة العصيان المدني وعدم احترام الشرطة. ووفقا لتقارير في الصحيفة الاسبانية “لا فانجارديا” تم توقيف بيكيه وشقيقه مارك من قبل الشرطة وهم في طريقهم إلى الكازينو الساعة 2:30 صباحا.

مارك، الذي قيل انه كان يقود، اوقف سيارته في مكان مخصص لسائقي التاكسي امام ملهى ليلي لمدة 15 دقيقة ما منع سيارتي أجرة من الوقوف في ذلك المكان المخصص لهما.

واكدت الصحيفة ان بيكيه خرج من السيارة لمناقشة الوضع مع الشرطة.

ولكن وفقا لتقرير الشرطة، كان المدافع البرشلوني يتكلم بطريقة غير محترمة قائلا للشرطي: “أنت تغار مني لأنني مشهور”، مضيفًا: “أنت تريد تغريمنا لكي تأخذ عمولة لكنني لن ادفع تلك الغرامة لأنني سأتصل برئيسك وسيتم الغائها”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يظن نفسه مشهورا… لم تشهره إلا شاكيرا .. لولاها لما سمع به أحد..خصوصا أنه في الملعب يساوي 0 .. و إلى الآن مازلت لا أفهم لما لا تبيعه البارصا و تتخلص منه و إن لم تجد من يشتريه من الأندية..فلتبيعه لشاكيرا نفسها 🙂

  2. اكره شي عندي في اوربا و خاصتاً بريطانيا!!
    عندما يعطوك تكيت او غرام، لو تطلع عينك ما راح يعفوك عنها و انا عندي تجارب مريرة، يعني لو ابو ابو جراد يتكلم الملكة و رئيس الوزراء لازم يدفع!! كان علي عشر غرامات تقريبا و حجرت راسي معاهم حتى ما ادفع، لان خليت سيارتي قدام البيت و شي اربعة اشهر و كنت في العراق و طبعا الناس اشتكو من ضيق المكان فوضعو خطوط اصفر في الشارع لان كنت موقفه على الرصيف، كان رصيفنا كبير و كنا نركن هناك بس لان طولت ، فبسببي كل الرصيف منعه توقيف السيارات عليه…و طبعاً عندما رجعت حاولت معاهم على اساس يشلمحوني بيه، و ذهبت للمحاكم و لم يفيد شي و شوفو كالاتي: عشر غرامات كانو تقريباً ٥٠٠ دولار

    لان حجرت راسي و عاندتهم و ما دفعت و لا شي ولا شيلت السيارة، فاخذو السيارة الي كنت مشتري بشهرين قبل ما ارح العراق، اشتريتها ١٠٥٠٠ تقريباً دولار و الغرامات اصبحت ٦٧٠٠ دولار بعد سنتين تقريباً!!! من قهري و عنادي لم ارجع السيارة فباعوها لهم بالمزاد!! يعني خسرت ١٧٢٠٠ دولار تقريباً، و بالاضافة من القهر و الهم اخذت العيلة للهوليدي على دبي اسبوعين حتى اناس!! و رجعت و لم انسى و قعدت من الشغل شي اربعة اشهر و الى الان ليس لي مزاج بالعمل لان اعمل ثلاثة او اربعة ايام في الاسبوع و مرات لا اذهب كل الاسبوع يعني هذه كلها خسائر بسببهم!!!! كل هذا بسبب ٥٠٠ دولار!!

    قلت هذا فقط للعبرة، فوالله اكتب الان و مقهور، لان عندما اتذكر القضاة و يقولون هذا كان خطأك و لابد ان تدفع المبالغ كاملتاً!!!

    فخضاري بان تتهون مع الغرامات خاصتاً في هولندا و بريطانيا و المانيا….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *