>

يعشق الإيطالي  ماريو بالوتيلي تصعيب الأمور على نفسه، فبعد أيام قليلة من إطلاق نكتة أثارت دهشة عشاق كرة القدم، قررت حبيبته فاني نيغويشا إنهاء علاقتها معه بحسب يوروسبورت.
وتركت عارضة الأزياء البلجيكية فاني البالغة من العمر 22 عاما منزل بالوتيللي في إيطاليا بعد خلافات شديدة بشأن تصريح ساخر أدلى به مؤخرا قال خلاله أن بإمكان لاعبي ريال مدريد ممارسة الجنس مع فاني في حال فازوا بثلاثية نظيفة على بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفاز ريال مدريد ليلة الثلاثاء على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين دون أن يحقق مراده بالتأهل.


ونفى بالوتيللي النجم الحالي لفريق ميلان، قبل ساعات من انطلاق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند أنه أطلق مثل هذا التصريح، لكن يبدو أن نفيه تأخر كثيرا.
وأثارت هذه التصريحات غضب فاني التي كانت لتوها بدأت خلافا آخر مع رفيقها بشأن صداقته مع لاعب الكيك بوكسينغ المثير للجدل جيورجيو بتروسيان.
وذكر مقربون من اللاعب الإيطالي أنه استاء كثيرا من قيام فاني بفسخ علاقتها معه، لكنه واسى نفسه من خلال شراء سيارة “فيراري اف 450” تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني.
وقال مقرب لبالوتيللي في تصريحات صحفية: “كان خلافا عميقا قد ينهي العلاقة بين ماريو وفاني، لقد واسى نفسه بالطريقة الوحيدة التي يعرفها، خرج واشترى سيارة فيراري جديدة”.
وكان بالوتيللي قد ذكر في أوائل العام الحالي أنه وجد الاستقرار العاطفي مع البلجيكية فاني، وصرح لإحدى المجلات: “في فترة زمنية قصيرة كونت معي علاقة وثيقة، أستطيع قضاء عمري كله مع فتاة مثلها”.
وفي العام الماضي، انفصل بالوتيللي عن مقدمة البرامج التلفزيونية رفاييلا فيكو (25 سنة) رغم أنها كانت حاملا بابنته بيا.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فتى الأدغال …شايف حاله ع الآخر..
    ماشي في شوارع إيطاليا و هو يقول: يا أرض روما انهدي ما عليكي قدي..
    احمد الله يا هذا،، لولا الحظ لكنت الآن متشعلق على أغصان شجرة الموز في إحدى غابات افريقيا …((مش عنصرية مني و لكن هذا اللاعب زاد عن حده..و كل شيء زاد عن حده قلب مزاج مريووووم ضده))..

    1. انت عنصريه و نص وموتي من الغيره ، عشان انت في عالم التالت ما عنديكيش حياة ، حياتك كلها اكل و نوم و حمام وتعليقات همجيه يا مريضه يا عرب يا جرب

  2. يبدو عليك الغيرة هل تريدينه لنفسك امانك تشتهين واحد متله
    ليس لك دخل يكون افريقيا يكون في روما ولا في بلاد الوقواق ولا حتي في اخر الدنيا
    ما دخلك انت ايتها الثرثارة حقا كما قالت الاخت سلمي
    انت عنصريه و نص وموتي من الغيره ، عشان انت في عالم التالت ما عنديكيش حياة ، حياتك كلها اكل و نوم و حمام وتعليقات همجيه يا مريضه يا عرب يا جرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *