>

احتفل نجم كرة القدم الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بخطوبته على صديقته عارضة الأزياء البريطانية ” تايلور وارد ” .

حيث نشرت تايلور وارد صورا عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام يوم أمس الإثنين لإعلان الخطوبة بشكل رسمي .

وظهرت خطيبة رياض محرز في الصور برفقته أثناء تواجدهما بجزيرة ميكونوس اليونانية حيث يقضي الثنائي عطلتهما الصيفية معا .. وفي إحداها كانت تبرز خاتم الخطوبة بيدها .

وكتبت في تعليقها عليها : ” ليس هناك من أريد العيش معه غيرك .. أتمنى عمرا مديدا لنا .. لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا .. احبك ” .. ليرد عليها محرز في تعليق له قائلا :” أحبك ” .

يذكر أن رياض محرز ارتبط بعارضة الأزياء البريطانية في شهر فبراير من عام 2020 بعد طلاقه من زوجته الإنجليزية ذات الأصول الجزائرية ” ريتا جوهال ” .. وأثمر هذا الزواج عن طفلتين .



شارك برأيك

تعليقان

  1. ربنا يسهل عليك ويسعدك و كل العربان الي يعيشون في بريطانيا العظمى وضفاف التايمزو ههههههههههههههه بدل ما يضطرون لقطع الافياء والبوادي والمحيطات والعبور للمجرات الفضائية البعيدة بحثا على العشب والماء والكلأ .

  2. بالحقيقة بنات العم الانكلو ساكسون كاملات مكملات ، كل الي يحتاج شوية حجاب على دروس خاصة في عمل المسكوف والكبة والباجا والقوزي والبرياني وبقية الطبيخ العربي ، والواحد يتزوج منهن ويعيش في تبات ونبات ويخلف صبيان وبنات هههههههههههههه ولا منية بني عربان ومغالاتهم في الأعراس والعادات والتقاليد المهببة هههههههههههههههههه كما انهن ( الانكلو ساكسونيات) بسيطات ، ويكرهون عمليات التجميل ، وكل الي تحتاجه البنت في ليلة دخلتها عشر دقائق عند الكوافيرة لتكون جاهزة للتوقيع على عقد النوكاح ههههههههههههههههه اما العربيات والشرق اوسطيات ، أهلها يأخذوها لصالون التجميل من الصباح الباكر الى ان يأتي مأذون الانكحة المخول ويبقى ملطوع شي ساعتين الى ان تأتي بسلامتها من صالون التجميل هههههههههههههههههه كأنه كانوا ناقعين فاصوليا من الصبح لليل حتى تستوي وليس عروس تحضر مراسيم نوكاحها ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *