الصفحة الرئيسية رياضة ريال مدريد يقهر برشلونة 3-1

ريال مدريد يقهر برشلونة 3-1

22 316

حقق نادي ريال مدريد فوزا ثمينا على حساب خصمه المعتاد برشلونة في ملعب الكامب نو، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز جيرارد بيكي هدف مدريد الأول عن طريق الخطأ، ليعادل ليونيل ميسي النتيجة من خلال ركلة جزاء، ومن بعدها أحرز رونالدو هدف مدريد الثاني قبل أن يطرد من المباراة لنيله بطاقتين صفراوين.

وأحرز اللاعب البديل ماركو أسينسيو الهدف الثالث لصالح ريال مدريد، بانتظار مباراة الاياب والتي تقام 16 الشهر الحالي على ملعب لحسم اللقب.

22 تعليق

  1. بعهد انريكا تراجع مستوى برشلونه بشكل كبير وما زال بانخفاض وصفقات انتكاسيه للاسف والغلط الاكبر هي تخلي انريكي عن الجناح الناحج داني الفيس تخلو عنهُ بطريقه غير محترمه ما جعل اللاعب ينتقم باقناع نيمار بالانتقال لنادي باريس سان جيرمان ولكن اعتقد ان النادي الباريسي ما هو الا جسر استعمله نيمار للانتقال من برشلونه للريال وهذا ما اراده بيريز والعكس حدث مع ريال مدريد فقد تطورو بصفقات ناجحه 100% والاحتياطيون لريال مدريد مثل اسينسو وايسكو اقوى من اساسيو برشلونه بالوقت الحالي واخر مثباراه لبرشلونه بالامس كانت كارثيه حتى ضربت الجزاء مشكوك بها التي سجل منها ميسي هدف والاسوء كان بيكيه 3 اهداف عن طريقه دخلة مرمى شتيجن للاسف .
    برشلونه بالبرنابيو افضل يلعبون ولكن العوده صعبه وبرشلونه هذا العام ستكون بخطر ان لم يتم صفقات مثل فيراتي او موبابي ولكن اتوقع صعب .

    • له له له يا أحمد ، مُنذُ متى أصبحت في مُعسكر الخصم ؟؟!! و مُتعاطف مع فشلونة ( من الفشل عكس النجاح ) ……..إذا لم يفُز الريال غداً في مُباراة الإياب سأُرجّع ذلك إلى تعاطُفك مع البرشلونيين 😂 …. و أُعلن عليك الحرب 😂
      دعواتك للهلال اليوم 😂😂
      نهارك سعيد ……
      !!

  2. منذ ان جعلوهم الريال من أندية الحواري 😂😂😂
    وغدا انصح محبي الريال بالمقوله ارحموا عزيز قوم ذل حتى اسمهم صار فشلونه ياشماتة العزال فيهم 😂😂😂😂
    تمنياتي لكم بالتوفيق الا ان يكون امام النصر 😃
    يومك سعيد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.