>

(CNN)– نشب خلاف داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ، بسبب رفع لاعب منتخب الفراعنة عمرو زكي، لعلامة تأييد لوزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، خلال معسكر المنتخب المصري، استعدادا للقاء غانا في إياب المرحلة الفاصلة للتصفيات المؤهلة نهائيات كأس العالم، المقرر إقامته الثلاثاء.

وكانت صور قد نشرت لمهاجم فريق السالمية الكويتي ومنتخب مصر عمرو زكي، بصحبة المغني المصري نادر أبوالليف، يشيران فيها بعلامة تأييد للفريق أول عبد الفتاح السيسي وتباين موقف مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حول الموقف من اللاعب، حيث طالب البعض بمعاقبته، فيما رفض البعض اتخاذ أي موقف ضد اللاعب.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب حسن فريد عمرو زكى ، لم يرفع أي إشارة لتأييد للفريق أول عبدالفتاح السيسي ، خلال معسكر الفراعنة الحالي.”

وأضاف فريد ” تحدثت مع اللاعب بصفتي المشرف على المنتخب حول هذا الأمر، وأكد لى أنه خلال قيامه بالتصوير مع الفنان نادر أبوالليف ، قام برفع علامة النصر فقط وهى الإشارة بإصبعين.”

“الكيل بمكيالين”

وطالب عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حمادة المصري ، بتوقيع عقوبة على عمرو زكي، بسبب الصورة التي التقطت له ، وقال “لابد من معاقبة اللاعب الدولي، بعد رفعة لإشارة تأييد السيسي ، حتى لا نتهم بالكيل بمكيالين.”

وكان اتحاد الكرة، قد أحال لاعب فريق الأهلي أحمد عبد الظاهر للتحقيق معه بسبب رفعة لشارة رابعة ، بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي ، برغم العقوبات التي وقعها ناديه عليه.

من جانبه ، أكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام أنه لن يتم إجراء أي تحقيق مع عمرو زكي، لأنه رفع علامة النصر، كما أنه لم يقم بأي إشارات خلال مباراة ودية أو رسمية.

وتابع علام قائلا ” مجلس الجبلاية ليس مسؤولا عن التصرفات الشخصية للاعبين بعيدا عن الملاعب، وأن مجلس الإدارة عندما قرر إحالة مهاجم الأهلي أحمد عبدالظاهر ، كان ذلك بسبب رفعه شارة سياسية داخل ملعب لكرة القدم، ولم يتم إحالته لأى تحقيق عندما ظهرت صور له وهو في اعتصام رابعة العدوية.”

رابعة الكامرونية

وفي تونس ومباشرة إثر نهاية مباراة المنتخب الكاميروني بنظيره التونسي والتي فاز بها الأول بأربعة أهداف دون مقابل، انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي صورة “رابعة الكاميرونية” في حركة ساخرة من حصيلة المباراة.

وطغى اللون الأصفر، الذي يميز العلم الكاميروني وشعار “رابعة العدوية” في مصر على الشعار الجديد الذي أراد به تونسيون التعبير بسخرية عن رفضهم لخيبة منتخبهم وكذلك انتقادهم لتزامن ذلك مع ما يعتبرونه فشلا في أداء الحكومة، التي يسيطر عليها إسلاميون مقربون من تنظيم الإخوان المسلمين العالمي، على عدة أصعدة ومن ضمنها كرة القدم.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. دة مواطن شريف بس لو حد رفع رابعة يبقىىىىىىىىى ارهابي عالم ……………………………….

  2. هذا الطبيعي أنهم ما يعاقبوه ..ليش حدا مصدق أصلا انهم عاقبوا الأبطال اللي رفعوا علامة رابعة لأنهم خلطوا الرياضة بالسياسة ! كلنا منعرف أنه عقوباتهم لأنهم ما بدهم حدا يذكرهم بجريمتهم في رابعة
    وبعدين شفتوا شي بطل بأي بطولة رفع إشارة السيسي أكيد لأ لأنه كلهم فشلة و اللي عم يفوزوا كلهم من المعادين للإنقلاب …لذلك خلي هالفاشل عمرو زكي يرفع إشارة السيسي مليون مرة

  3. الظابط الشهيد اللي تم اغتياله امبارح قدام بيته فى مدينة نصر هو المسئول عن تحريات هروب مرسى من سجن وادى النطرون والتحريات عن ملف القضيه كامله بالامن الوطنى.. وكمان شارك فى التحريات التى افضت الى اعتقال معظم قيادات الاخوان !!
    الاخوان بدأوا خلاص مشروع الاغتيالات
    استر ياللى بتستر

  4. كملى جميلك يا نورت و إنقلى الخبر كامل و قولى إن اللاعب تم إستدعائه من قبل إتحاد الكورة المصرى للتحقيق ………… و ننتظر ردة الفعل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *