أكد محمد زيدان مهاجم منتخب مصر ولاعب بروسيا دورتموند الألماني أنه سيحرق قلوب الجزائريين في القاهرة يوم الـ14 من نوفمبر، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

وعلق زيدان في تصريحات لقناة دريم الفضائية فور وصوله لمطار القاهرة اليوم الإثنين للانضمام لمعسكر الفراعنة ردا على حرق قميص المنتخب المصري، ووضع صور فنانات بدلا من لاعبي منتخب مصر قائلا “الرد الوحيد سيكون بحرق قلوبهم في المباراةzidan_L“.

وتوعد زيدان المنتخب الجزائري ومؤكدا أن يوم الـ14 من نوفمبر سيفرح الشعب المصري بتأهل الفراعنة إلى المونديال، مشيرا إلى أنه استعد جيدا للمهمة الصعبة من خلال المباريات التي خاضها في الدوري الألماني مع فريقه.

قال زيزو “يجب أن يكون الجميع على حجم المسؤولية خلال هذه المباراة، وسنركز بشكل تام خلال الفترة القصيرة المقبلة في الفوز بهذا اللقاء، وتحقيق حلم 80 مليون مصري ينتظرون رؤية فريقهم في مونديال العالم”.

أضاف “المباراة صعبة للغاية.. ولا تحتمل استهتارا أو تهاونا.. وبإذن الله قادرون على حسم تأشيرة التأهل للمونديال في هذا اللقاء”.

وعن الصحافة الجزائرية قال زيدان “الجزائريون يحقدون على مصر لأنها دولة متقدمة وتعتبر هوليوود الشرق”.

وقال زيدان في مطار القاهرة إنه سيستقل سيارته إلى بيته أولا، ثم يتناول وجبة الغداء مع والدته قبل أن يحمل حقائبه وينضم لمعسكر الفراعنة المقام في مدينة “القاهرة الجديدة” في ضواحي العاصمة المصرية.

ومن جانبها دعت والدة اللاعب محمد زيدان التي كانت باستقباله في المطار إلى اللعب الجماعي للمنتخب من أجل ما وصفته بالمهمة الصعبة، قائلة “أهم شيء روح الجماعة بين اللاعبين، وكلهم واحد، ويبارك الله في الجماعة”.

يذكر أن زيدان غاب عن الفراعنة منذ مباراة رواندا بالقاهرة في الخامس من يوليو الماضي، ولم يشارك في صفوف المنتخب المصري في مباراتيه أمام رواندا في كيجالي وزامبيا في لوساكا.

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. yeh egypte is really holleywood of east no one can say the opposit…..because egyptian movies are like the american kissing and hanging and many other things that the musilman can not see ……and the best is DOKKAN CHAHATA hhhhh is it the shop of egyptian s coach??????????

  2. من قبل ما قرأ الموضوع..، يكفينى قرأة العنوان.،
    بنتقد تصريح اللاعب محمد زيدان.،
    وأحب أن أقولة: كفاكم شعارات وتصريحات.، من يُريد الفوز فـ ليتعب ويرُد فى الملعب.، ولكن حرب التصريحات بين المُنتخبيين والبلدين زهقنا منها.،
    وأُحب أيضاً أن أُوجة رسالة للسادة القُراء.،
    إحنا المصريين أول من ينتقد سلوك وتصريحات أبناؤنا..،
    وبالمٌقارنة بالمواضيع المُتعلقة بالرياضة وبتصريحات لاعبى مُنتخب الجزائر المُتشابهة بذلك التصريح، لا نجد منهم من ينتقد تصريحات أو سلوكيات لاعيبهم!!
    أنا سعيت أن أكون أول من علق على هذا الموضوع، لكونى أعلم كمية الهجوم والحرب الذى سوف تُقام على اللاعب وعلى المٌنتخب المصرى..،
    وأتمنى أن أرى ولو قليل من الحيادية، وقليل من المنطقية.، فى تعليقات الأخوة الجزائريين وكُل من يُساند مُنتخب الخُضر ضد المنتخب المصرى.، ولا تنسوا أن لاعبو المنتخب الجزائرى صرحوا بنفس هذة التصريحات، وكُنا نرى منكم الدعم والموافقة على هذا الكلام.،
    فأتمنى أن تكونوا حياديين ولو لأيام قليلة..،

  3. but exuse me brother vip our players sopke about egyptian team not egypte…..according to what zidan said algeria is moutakhalifa…..and we dont accept anything bad about our darlin country.

  4. هى دى بقى التعليقات الساذجة والسخيفة اللى بنقول عليها..!!
    إية دخل بيونسية فى الموضوع من الأساس!! بتعليقاتهم بيثبتولى المثل الشعبى اللى بعنوان “مالقوش فى الورد عيب قالولة يا أحمر الخديين”
    الموضوع أمامكم مطروح أعلاه.، لماذا تنحرفوا بتعليقاتكم عن محور الكلام..،
    كلام زيدان كان نتيجة شحنة من تصرفات الجمهور الجزائرى ووضح هذا من خلال الموضوع قال هنرد فى الملعب على حرق التيشيرت المصرى وهنرد فى الملعب على الصور المُسيئة للمنتخب برأس فنانات مصريات.،
    فين بقى إتهامة للجزائر بكونة شعب (مُتخلف)!!
    ولا هو كٌل واحد بيحور الكلام على قد فهمة!!
    كفاية فتنة بالله عليكم زهقنا فتنة، التعصب مصدرة تعليقاتكم، وإقروها وإنتو تعرفوا..،

  5. he said(the algerian people byahkadou 3la egypte because she is modern and she is hollywood of the east)what do u see ?
    i dont think taht i misunderstood the idea

  6. bdred alamin ya vip mtt3bsh nfsek mosh homa wela anta 7atkol min motqdom or motkhlf al donya kolha 3rfa min maser o min algzier ro7 ay mkan fi al3l2am o 7tarf min5yer ma tklam

  7. وزى ما قولت لسيادتك كُل واحد بيفهم الكلام على قد (فهمة) أو بوجهة نظرة الشخصية وليس بالمعنى المقصود!!
    يا أُخت وفاء.، المعنى المقصود من هذا الجُزء
    (الجزائريون يحقدون على مصر لأنها دولة متقدمة وتعتبر هوليوود الشرق”.)
    مش إن الجزائر بلد مُتخلف لا سمح الله زى مانتى فهمتى..، هو قال الجُزء دة لكونكم طبعتوا بالفوتوشوب أوجة الفنانات المصريات على أوجة لاعبى المُنتخب المصرى.، فقال أنكم بتحقدوا على مصر لأنها هوليود الشرق.،
    وعلى كُل حال كملى هجومك..، خُدى راحتك هى مش هتييجى عليكى..،
    ليت الكلام بيقدم…..

  8. anyway the world know just one real zidan who is the algerian player.
    hada zidan falso hhhhhhhhh
    rabi tahdih ya3ref ghir yahdar
    khlas dawartha dziri dork i dont care about the others if they understnad or not&

  9. there is one only ZIDAN in the world
    he is zine addine zidane,otherwise we dont know anybody of that fake name
    Ta7ya Alkhadra

  10. ooooohh really is egypt a modern country because she hosted the israeli consula or becuz she hosted obama or maybe she agrees on kissing sceen in the egyptian movies or maybe becuz in egypt it’s allowed to dance in cabares
    ???????????
    VIVE L’Algerie

  11. قوله حق المهم يا قلوبنا يا قلوبهم
    لكن يا زيدان أعلم أنك قبل انطلاق صفارة الحكم للمبارة
    قلبك يحترق كونك خاسر 2 – 0 ولن تستطع أن تسجل هدفين في المبارة
    لأن قلوبكم ستحترق طبعا

  12. انا هاقول كلمةللاخوة الجزائرين المباراة يوم السبت استمتعو بمشاهدتها وانشاء الله الفوز لمصر 1/4 لبلدنا الحبيبة مصر تذكروا 1/4 لنا 1/4 لمصر 1/4 لمصر 1/4 لمصر ان شاء الله

  13. اظن لو نتذكر مباراة مصر وساحل العاج 2008 كان الكل مش متوقع فوز مصر لقوة فريق ساحل العاج ولاكن احنا رجالة المواقف الصعبة ودايما ان شاء الله منصورين

  14. ya 3my 6wlo balkm wma fee da3y lhatha lltshnj , klam m6lob mn lla3b ygola jz2 mn ll7rb llnfsyah wllthg6 3la llfreeg llthny , yjb 3leena klna an la na25th ay la3b 3la ay tsree7 5lal hathy llftrah l2n llhdf m3rof ?

  15. wallahi entou sawadetou sourat maser ya masseréyin be tafatkom que des parole et parole et parole
    vive l’algerie

  16. المثل الشعبيى يقول (الأُم اللى ربَت، مش اللى خلَفت)…،
    و فرنسا هى اللى (ربَت) فـ بلاش تذكُروا إسم “زين الدين زيدان” كثيراً..،
    الراجل لعب لمُنتخب فرنسا، وعايش حياتة فى فرنسا وزوجتة وأولادة فرنسيين الجنسية والأصل..،
    وأهم من كُل دة.، إنة مُ فاكر عُروبتة، ولا عن جنسيتة (الجزائرية) بتاتاً!!
    لإنة عُمرة ماتكلم عنهم فى أى لقاء من لقائاتة!!
    فلا داعى للكلام الكثير..،

  17. يسلم فمك VIP! يعني حتى و لو الجزائر كسبت الكلام مش حيوقف و ممكن يتطاولوا على مصر او اللعيبة…. ربنا يستر

  18. أشكرك أخى العزيز مُصطفى..،
    صدقنى انا ما قولت شئ..، كل تعليقاتى عبارة عن ردود على تعليقاتهم.،
    وعُمرى ما بدأت بالهجوم..، ولا عُمرى ربطت إسم بلدى بنهاية إسمى للتفرقة!! كـ VIP Egypt !!!
    لإنى مش قاعد وسط يهود أو أجانب، وبظهرلُهم إنى عربى..، أو كالتائة فى أمريكا.،
    يومك سعيد..،

  19. انا تعبت .كل يوم مصر جزائر….هي الحرب قامت…..مع العلم ان اي فريق من هل اثنين راح يطلع من اول دور…..ياريت ما يتئاهل اي فريق ونبقا حبايب وعرب….

  20. من قال أن زين الدين زيدان نكر أصله فالشعارات التي يعملها في الجزائر خير دليل على اثبات اصله يا الي يقول أن نكر أصله و الله عند حق Ackheles كرهنا بزاف الله يهدي ما خلق -آمين

  21. حلوا البيبان الجزائر طليان ***
    *** و معا سعدان ليكيب ناسيونال تبان ***
    *** زيدلها غزال مييار بيتار ***
    *** راه جاي متمور يفتح البيبان ***
    *** ياعمر زكئ نتايا وين تبان ****
    *** ان شاء الله في 5 جويلية الجمهور فرحان **
    *** شحاته مدمر وزعفان* دارها بيه لمعلم سعدان ***
    ** هادا زياني الفنان_معه متمور وغزال ***
    *** ميدو حكماتوا الخلعا شاف 5 جوييلة مليان **
    * با الجرنال و الفيميجان النار شاعلا *
    * ابوتريكا صح قبطان *مع عنتر يحي وين بان *
    *** مع سعدان دارها بلعديان ***
    وفي القاهرة انشاء الله ربحان

  22. ya zidan bach tahrak dam ljazairin lazam tachod m3ak barious bach ysajal 3la khatar mazal machafnach ahdafak m3a dortmund wkatal khir barious

  23. ya rab yetla3 9ararmin sayed blater mad3oum min sayed obama be khorouj al fari9ain lilmohafada 3ala al 3ala9at bayna al baladayn ´wa lihada tata2ahal zambia yarit

  24. اخي عبد الحق ننن سيد بلاتر وفهمنا ، على اعتبار هو رئيس الفيفا ، لكن الرئيس اوباما ، شو دخله بالموضوع ؟

  25. تحية للأخ خالد.، وتحيه للأُخت Shy Eng
    وبقولك يا أُختى.، كلامك مظبوط وهيحصل فعلاً صدقينى.،
    حتى لو الجزائر تأهلت للمونديال الكلام مش هيخلص ولا هينتهى.، ووقتها هتوضح إجابة هذا السؤال. “من الذى يُكن الحقد والكُرة لمن”..؟
    رغم إن الإجابة واضحة زى الشمس..،
    تعرفى..،
    الكُرة والحقد دة بيتولد إمتى ولية..؟ لما يكون الشخص المكروة أحسن منك.، مهو بالعقل كدة فو هُناك 3 زمايل فى العمل وشغاليين فى وظيفة وفى مركز واحد.، الأول مُجتهد وأفضلهم فى العمل..، والتانى متوسط وشُغلة على قدة..، والثالث تعبان وكسلان ولا حول له ولا قوة..، ياترى الموظف الثانى هيحقد على مين..؟ على اللى (أحسن) و(أقوى) منه وتصنيفة دولياً وإفريقياً أعلى منة.، ولا هيحقد على اللى (أقل) منة…؟!!
    أعتقد الإجابة واضحة!!
    وزى ماقولتى فى موضوعك أُختنا الكريمة “المصريين مالهومش حل”
    وإسألو نجومكم اللى عملناهم نجوم، علشان يشتهروا ويشبعوا نجومية.، بييجوا يستقروا فين..؟
    وإسألو وردة الجزائرية، واحمد مكى.، وهند صبرى.، وأخيراً المُطرب الصاعد أحمد الشريف صاحب موضوع قررت الإسقرار بمصر واللهجة المصرية جواز سفرى للنجومية..،
    كمَلو حقدكم أيوة مصر “هوليود الشرق” يا تعبانيين نفسياَ

    الأُخت “يمينية حداد”
    هكمك ضُغرى وبطريقة مُباشرة، لكونى لا أُحب الكلام (المُبطن).،
    انتى تقولى: ((من قال أن زين الدين زيدان نكر أصله فالشعارات التي يعملها في الجزائر خير دليل على اثبات اصله يا الي يقول أن نكر أصله))
    وأنا بـ أقولك : إنتى فرحانة بالشعارات.، صحيح إنكم بلد (الشعارات)!!

  26. to VIP
    Yes i agree that zidan is french nasionnalty,but believe me he stillalgerian in blood and head
    if he was not a real algerian man he wouldnt turned back and
    bit that italyan by his head
    he couldnt stand what the italuan guy say about zidan’s mother
    so darabo,aljami3 kanou far7anin bihadi annat7a ,aljazairya al7ourra
    vive arrajela
    vive l’khadra

  27. Let’s not take this personally. It’s a 90 minute game and then it will all be over. The media played with our heads and made this game look like the end of the world. It’s a soccer game people!!!

  28. All this hate between the two brothers because of a stupid football game. Now we understand why we will never agree on more important issues. This is just a game and we’re about to start killing each other.

  29. Masser and Algeria must not play in the world’s cup, we are very strong against eachothers but like a chicken before others..ahhh ya Donia

  30. CONGRATULATION TO EGYPT AND TO ALL THE EGYPTIAN. MABROUK LE MASR WE KOL EL MASREEN . WE LUV U EGYPT WE INSHALLAH EL FOZ LENA. WE TEKON EL FAR7A FAR7TEN INSHALLAH.

  31. اللى مش فاهماه ان صحيفة الشروق الجزائرية بتقول حطمنا طموح المصريين الناس ده بتضحك على مين ؟
    كل لاعبين الجزائر كانوا بيبكوا لما انتهت المباراة و الصحف الفرنسة كلها قالت ان اعمال الشغب اللى حصلت من الجزائر بتحتوى على اعتراف ضمنى ان حلم المونديال اتبخر بالنسبة ليهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *