>

أعرب النجم الفرنسي زين الدين زيدان -أحد سفراء ملف قطر- عن سعادته الكبيرة بفوز الدولة الخليجية بشرف استضافة كأس العالم 2022 لكرة القدم، لكنه أعرب عن حزنه الشديد لخسارة إسبانيا سباق مونديال 2018.

وقال زيدان: “بالطبع أنا سعيد جدا لفوز دولة قطر بشرف الاستضافة؛ لأنها تمثل العالم العربي الطموح“.

واعتبر زيدان أن منح الفرصة لقطر لاستضافة كأس العالم عام 2022 هو أمر في منتهى الأهمية لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها”.

وقال زيدان: “ببساطة شديدة أرى أن “قطر” جاهزة لاستضافة كأس العالم على أرضها، في ظل توافر كل الإمكانات لديها ووجود الشغف الكبير من أجل تنظيم المونديال، وهذا شيء رائع ليس لقطر فقط وإنما للشرق الأوسط”.

وأضاف: “شعوب منطقة الشرق الأوسط يتطلعون لاستضافة الأبطال ويحلمون بمشاهدة ميسي جديد في 2022 على أرضهم، وسيتحقق لهم هذا الأمر”.

في المقابل، أعرب زيدان عن حزنه لعدم نجاح إسبانيا في استضافة كأس العالم عام 2018 ، وقال “أمر مخيب للآمال بالنسبة إلى إسبانيا، وأنا حزين من أجلهم”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحمدلله على الفوز زيدان رجل يفتخر بعروبته ويساند قضايا العرب كسائر الجزائريين .بارك الله فيكم جميعا .

  2. يعني تعتقدون ان هذا الاقرع يريد ان تفوز قطر حبا في قطر ؟؟ المال ومايفعل ….. يشتري الاصوات ويشتري كل شي .. انشر حبي!!

  3. طول عمرك هيك زيدان مو مستغربين يا فحل
    و طبعا بدورنا مفتخرين و فرحاننين لاقامة المونديال على ارض عربية الف مبروك للقطريين و لالنا

  4. 2022,
    after 12 years! God knows if i will live and see it, but im sure that Iraq will win world cup 2022 after winning 2-1 on Germany

  5. إلى التي تُسمي نفسها بنت لندن على الأقل هو فرنسي بحكم مولده في فرنسا و القوانين التي تحكمها لكن أنت يا من تلقبين نفسك ببنت لندن و كأنك تتباهين بذلك و تنكرين عروبتك ثانيا زيدان في غنى عن أموال قطر و لو أن ما ستجنيه قطر من وراء وقوفه معها لا يساوي شيئا من الذي فعله لانه لولاه ما كانت قطر لتأخذ هذه المكانه و هذا ليس رأيى و إنما حسب كل الخبراء الذين أكدوا أنه بمجرد أن أعلن زيدان مساندته للملف القطري أصبحت قطر في مكانة تضايق بها كل المترشحين الآخرين و زيدان غنى يشتري لندن التي تتباهين بوجودك فيها و يشتري كل من تتشددين بهم أما عن قرعته فقد أضحكتني من قلبي لأنك ياليتك تملكين أو حتى تعرفين رجلا بوسامته و صحيح من لا يصل العنب يقول عنه حامض و آخيرا أسلك سؤال واحد فقط و بإجابته ستفهمين كل شيئ .. أين سافر أمير قطر بعد ما فازت قطر ؟ إذا لم تعرفي الجواب أقوله أنا لك هو الآن في الجزائر ليشكر رئيسها لأن إبنا من أبناء الجزائر إستطاع أن يضع قطر في مصاف الكبار و لو في الكرة

  6. تصحيح فقط للجريدة

    أعرب النجم الفرنسي – الجزائري الأصل ـ زين الدين زيدان -أحد أّهم سفراء ملف قطر

  7. Faiza! wow tu m’as vraiment impressionne! je salue en toi cette intelligence et surtout cette eloquence super impressionnant ta facon d’ecrire en arabe et surtout ta pertinence. tu cible tres bien.
    I lirerally approve what Faiza said. and so proud of her. Faiza Chapeau

  8. أعرب النجم الفرنسي – الجزائري الأصل ـ زين الدين زيدان -أحد أّهم سفراء ملف قطر

    *********
    couper coller

  9. salut ROGER

    salut ROGER ça fait un bail … tu vas bien ? merci pour le compliment … parfois il faut etre dur avec les _pardon pour le mot _les insolents et les imbeciles

  10. تحيا الجزائر دايما الجزائر تساند في اخوانهم العرب المسلمين نفديكم بي اروحنا مهما عملو فينا لكن الجزائر ترجعو خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *