>

من المقرر أن يخوض سفيرا النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان “مباراة ضد الفقر” في الدوحة في موعد مقترح في 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتقام المباراة بين فريقي أصدقاء اللاعبين سنوياً منذ عام 2003، حيث تستخدم الأموال التي يتم جمعها لدعم مشاريع ترمي للحد من الفقر وتحقيق الأهداف الإنمائية في الدول المحتاجة.

وقد استضافت 6 مدن هذه المباراة حتى الآن هي بازل السويسرية (2003)، ومدريد الإسبانية (2004)، ودوسلدورف الألمانية (2005)، ومرسيليا الفرنسية (2006)، وملقة الإسبانية (2007)، وفاس المغربية (2008)
واقترح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن تقام المباراة السابعة في إحدى الدول الخليجية ووقع الاختيار على قطر التي وافقت على ذلك.

على صعيد آخر، أوضح أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أنه “تم تحديد موعد بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات التي تستضيفها بلاده العام المقبل في صالات اكاديمية اسباير”، متوقعاً مشاركة “نحو 1200 عداء وعداءة في هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة”.

أما عن دورة الرياضة العربية التي تحتضنها قطر أيضاً عام 2011 فقال: “سنقدم التقرير الثاني عن سير الأعمال الشهر الحالي في اجتماع الجمعية العمومية للجان الأولمبية العربية في الرياض، فالأمور تسير على ما يرام، كما أن الدعوات أرسلت إلى الدول الـ22 قبل 3 سنوات من الدورة وهذا ما يحصل للمرة الأولى”، مشيراً إلى تلقي اللجنة الأولمبية القطرية موافقة 6 دول على المشاركة حتى الآن.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ندد محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر بالداعين للأمة للهرولة نحو زيارة إسرائيل ولو كانت النية الغرض منها الصلاة في المسجد الأقصى والإعتكاف فيه! يذكرني هذا الرأي الجديد لمولانا،بقصة دوكتور جيكل أند مستر هايد،أما تحريض وزير الأوقاف للمسلمين للحج إلى القدس قبل تحريرها،فمعناهالمضمر،القبول بالأمر الواقع،وبديمومة الإحتلال،وأنه إذا إنتظرتوا تحريرهالتحجواإليها،فلن تحجوا إليها أبداً،وكان الأولى به أ ن يطلب من المسلمين التطوع لتحريرها،وإزالة الدنس الصهيوني عنها،كي نعجل بالحج الإعتمار وشد الرحال إلى قدسنا العربية المسلمة المحررة بإذنالله وبجهاد المسلمين،أما إذا أصر على رأيه الخاطئ فعليه أن يبدأ بنفسه،ويتقدم بجوازه لسفارة العدو لطلب تأشيرة حج لحائط المبكى!!!!سالم القطامي

  2. هذه طريقة غير سليمة في نشر الافكار حتى لو كان فيها بعض الصواب ,,,

  3. اضم صوتي لصوتك واتساءل ماعلاقة زيدان بالشيخ طنطاوي وفتاويه المثيرة للقرف!؟ وما الذي يربط بين النوايا الحسنةلزيدان ورونالدو بالحج الى القدس ! ربما حدث ارتباك ما يجوز . جل من لايخطئ _ ما اود قوله هو ان الشهرة تجعل من بعض الناس سفراء للمحبة والخير وتحيل بعضهم الى وحوش كاسرة

  4. لا يا عزيزي هؤلاء يضعون اعلاناتهم في كل المقالات بدون رابط يربطهم مع الخبر المكتوب وبعيد جدا عنه , ثم انهم يضعون نس ( الاعلان ) على اكثر من خبر بعملية ( قص ولزق ) المعروفة لنا يعني كوبي وبيس .. ثم انا مو ذابحني الا الاسم ,,, ولقد حاولت استفزاز من يضع هذا الاعلان ليرد على ولكنهم لم يفعلوا … ات از فيشي… استطيع ان اشمها عن بعد ..

  5. اخي توب الاتلاحظ انك لو ضغطت على الاسم الذي ذكرته ستدخل الى فكر ما !؟ اكتشف لن تخسر شيئا ! انا متاكد ان وراء الاكمة ماوراءها فالنلق نظرة !

  6. فعلا يا اخي ولا ادري كيف فاتتني تلك الحركة ,,, عندهم موقع ولكن لمذا بدل هذا اللف والدوران لمذا لم يدعوننا لموقعهم وكفى الله المومنين شر القتال ,,,؟؟؟!!! غريب كيف يكون البعض سائرا في طريق متعرج ويرفض الطريق المستقيم في التعامل من الناس …

  7. واضح انها مدونة تستحق الدخول لها على الاقل لنعرف كيف يفكر الاخرون ,,

  8. اوكي ! لم اكن لانصحك لو لم افعل قبلك – ماذا وجدت !؟ عادي مجرد افكار واخبار لا املك الحق في انتقادها اوالاشادة بها الحق انهاتبدو شخصية اكثر مما هي آراء جماعة ولكن الواضح انها افكار غير متسامحة ! الآن سأغلق فم هذه الجرة قبل ان يكتشفنا القطامي ! في انتظار ما وجدته في الجرة

  9. ربما هي مدونة للاخوان او اي جماعات متطرفة لانهم ياخذون الامور بشكل هجومي لا يعتمد على الاخلاق بل الشتم والسب مما يفقدهم الكثير من المصداقية ويكره الناس بتوجهاتهم المتطرفة ,,, هذا ما لاحظته ولا انوي الدخول لهم مرة اخرى ان شاء الله ,, مش ناقصين يا عم نورسى ….

  10. حقا هي طريقة دعائية ولو أنها ينقصها الكثير من الامانة بمعنى آخر هدف مشروع بوسيلة ملتويةعموما ارجو ان تجد حلا ما لطلسم الفطامي مع احترامي لافكاره مسبقا

  11. المشكلة ان من يضع الاعلانات هذه ليس فردا فكيف بالله عليك نستطيع ان نتفاهم مع مجموعة لا نعرف ما هو ومن هي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *