انضم الثنائي حاج عيسى وخالد لموشية إلى قائمة المنتخب الجزائري “الخضر”، بعدما أعلن المدرب رابح سعدان يوم الأربعاء عن أسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام إلى اللائحة الأولية التي كشف عنها سابقا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا من 11 يونيو/حزيران إلى 11 يوليو/ تموز المقبلين.

واختار سعدان سابقا 25 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 إلى 26 مايو/أيار الحالي ثم في مدينة نورمبرج الألمانية من 31 الحالي إلى 6 يونيو/حزيران المقبل، ثم ضم إليهم اليوم 5 لاعبين، بينهم ثلاثة من وفاق سطيف، وهم: لزهر حاج عيسى وحسين مترف وخالد لموشية، إضافة إلى لاعب شبيبة القبائل ربيع مفتاح وعمري شاذلي المنتقل مؤخرا إلى كايزرسلاوترن الذي عاد إلى الدرجة الأولى الألمانية.

وتلتقي الجزائر وديا مع جمهورية ايرلندا في 28 مايو/أيار الحالي في دبلن، ثم الإمارات في 5 يونيو/حزيران المقبل في نورمبرج.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وإنجلترا.

التشكيلة الأولية:

حراسة المرمى: فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) ولوناس قاواوي (أولمبي الشلف) ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) ومبولحي رايس أوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري(.

للدفاع: ربيع مفتاح (شبيبة القبائل) وعبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) ومجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) وكارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ويحيى عنتر (بوخوم الألماني) وحبيب بلعيد (بولوني سير مير الفرنسي) ونذير بلحاج (بورتسموث الإنجليزي) وجمال مصباح (ليتشي الإيطالي) وحسين مترف (وفاق سطيف).

للوسط: حسان يبدة (بورتسموث الإنجليزي) ومهدي لحسن (راسينج سانتاندر الإسباني) ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) ولزهر حاج عيسى خالد لموشية (وفاق سطيف) وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الإنجليزي) ورياض بودبوز (سوشو الفرنسي) وجمال عبدون (نانت الفرنسي) وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) ومراد مغني (لاتسيو الإيطالي) وكريم زياني (فولفسبورج الألماني) وكريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني) وعمري شاذلي )كايزرسلاوترن الألماني).

للهجوم: عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) ورفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني) ورفيق صايفي (ايستر الفرنسي).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. سعدان ياسعدان العب لعب بل ميدان ودير حاله ايضا هههههههههههه خالد ما لحقت بك انته قبلي كتبت

  2. عاشت مصر ورباعيتها تبقى تاريخية و خماسياتها دائمة

  3. يا داخل بين البصلة وقشرتها ما تنول غير ريحتها, ومن تدخّل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه. انت واش دخلك في مصر وكلوك المحامي و ما سمعناش. كل الغيارين من بلادي مووووتوا بغيرتكم.
    vive à l’algérie1,2,3

  4. متاهلناش للمونديال بس جرناكم في الملعب زي الفئران وخلناكم حمره بدل الخضرا ودبروا حاله باتري بعد ٤/. وكروت حمره وطرد وخيبه امل لسه فيكم لسان تتكلموا وديروا حاله هاهاهاهاها

  5. هشام من المغرب من الاسم واضح أنك لست مغربي أتحداك أن تكلمني بالمغربية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *