>

رصدت عدسات الباباراتزي لاعب كرة القدم المعتزل ” ديفيد بيكهام ” في أحدث ظهور له بعد مرور أيام قليلة على احتفاله بعيد ميلاده ال 45 .

وذلك أثناء تجوله في شوارع بريطانيا .. وظهر على ديفيد بيكهام علامات كبر السن في شكله حيث خسر الكثير من شعره بعد مرور سنتين فقط على خضوعه لعملية زرع شعر وبدت التجاعيد واضحة على وجهه .

وهو الأمر الذي فاجئ متابعيه ومحبيه بسبب التغير الواضح الذي طرأ على شكل اللاعب وعارض الازياء الشهير الغير معهود بالنسبة لهم .

شارك برأيك

تعليقان

  1. سنه لم يتجاوز 45 سنة ، يعني لم يصل بعد لسن الخمسين، و هو عمر الكهولة عند الرجل كما يسمونه ! فكيف تقولون ظهرت عليه علامات تقدم العمر ؟؟؟!!!! لم يتقدم به العمر و لا شيء، كلما في الأمر ان البريطانيين و الاسكندنافيين و سكان اوربا الشرقية شقر و بشرتهم تكون بيضاء بياضا ناصعا جدا و من سلبياتها انها تظهر عليها بعض التجاعيد المبكرة بعكس البشرة السمراء ! فالامير هاري رغم انه في الثلاتينيات فقط من عمره الا ان تجاعيد خفيفة اصبحت تغزو منطقة العينين و هذا كما سلف ذكره مرده نوع البشرة !

  2. يا سلام على العربان وبشرتهم ههههههههههههههههه المضادة والمخالفة للطبيعة البشرية هههههههههههههههه تبقى هي من الولادة حتى الوفاة ، بيض او سمر يعملون كهربة بالجو ههههههههههههههههه اقصد يستسقى بوجوههم الغمام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *