>

قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى السابق، إنه يملك أوراقًا رسمية من الفندق الذي كانت تقيم به طليقته في دبي بغرفة واحدة مع الرجل الذى ظهر رفقتها فى الصور التى سبق ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأضاف سعيد خلال لقائه بحلقة، الأربعاء، من برنامج “على هوى مصر” الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح، على قناة “النهار”، أن لديه أيضًا صوروفيديوهات وتسجيلات صوتية لزوجته السابقة تؤكد خيانتها له.
وتابع قائلًا: «أنا محترم جدًا واللى قريب منى عارف إن إبراهيم سعيد قد إيه هو محترم»، موضحًا أن حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق كان يساعد طلقيته فى خيانتها له» دون أن يوضح اللاعب المعتزل تفاصيل تلك المساعدة.

https://www.youtube.com/watch?v=vAgeqgISrsc



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صورها مع ذلك الرجل ان كانت بعد طلاقك منها فلا تملك معها اي حقوق قانونية او حتى شرعية(الا اذا كان فريق المحاماة عندك كتير متمرس يستطيع أخذ حضانة ابنك منها لانها ام غير سوية (مثلا إثبات ان الرجل المساكن لها ليس زوجها …وهكذا…)
    -واذا كان هذا الرجل ايضاً قد دخل حياتها بعد الطلاق فأنت امام مشكلة قانونية مش هينة (التدخل في حياة اخر والتشهير بِه بسبب طرف ثالث…)
    -ما عليك التركيز عليه مش كترة الكلام والتصريحات ونشر صور حالية إنما إثبات الخيانة مع دلائل شرعية وقانونية في فترة الزواج…
    اما صباحي ذاك فليس مستبعد منه مثل تلك التصرفات ..:.
    وحضرتك يا ابراهيم يا سعيد لماذا التعداد وانت ما كنت قادر تركز على كل الزيجات ها؟؟؟؟
    لا شيء يا عزيزي يأتي بالصدفة (إنما رواسب احداث ولحظات في حياتنا )الصدفة تمثل ممكن ٣ ٪‏الى ٥٪‏ من حياتنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *