كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  يوم الخميس، عن الكرة الرسمية لمباريات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، والتي تحمل اسم (تيلستار 18). ونشر الموقع الألكتروني الرسمي لفيفا صورة للكرة، التي ستلعب بها مباريات المونديال، حيث تتميز بتصميم جديد استخدمت فيه أحدث وسائل التكنولوجيا. ونقل موقع فيفا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حضر مراسم الإعلان عن الكرة، قوله “كنت محظوظا للتعرف على هذه الكرة في وقت سابق، لقد تلاعبت بها وقد أعجبني التصميم الجديد، الألوان وكل شيء”.

وأشار فيفا إلى أن اسم تيلستار يعود إلى كون هذه الكرة أصبحت “نجمة التلفزيون” في زمانها، حيث تم تصميم الكرة الأولى لتكون مزينة بصفائح سوداء، من خلال نمط يُبرز تلفزيون حقبة الأبيض والأسود.

ومن المقرر أن يتم استخدام الكرة لأول مرة خلال المباراة الودية، التي ستجرى بين المنتخب الروسي وضيفه منتخب الأرجنتين غد السبت في افتتاح ملعب (لوجنيكي) الأولمبي الجديد بالعاصمة الروسية موسكو، الذي سيستضيف المباراة النهائية للبطولة. وتقام البطولة في الفترة من 14 يونيو القادم، حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبا. وكان 23 منتخبا قد ضمنوا مشاركتهم في النهائيات حتى الآن من بينهم المنتخبان السعودي والمصري.

شارك برأيك

تعليقان

  1. أكثر شيء مزعج في هذا المونديال هو غياب إيطاليا !!

  2. كان نفسي سوريا والجزائر معنا في المونديال
    الصراحة الجزائر شرفتنا في اخر نسختين ماشاء الله
    وسوريا قاتلت حتي اخر دقيقة
    بالتوفيق للرباعي العربي
    اي حد منهم حيعمل انجاز حيكون انجاز لينا كلنا
    في الكورة بالذات افضل التسامح
    يعني حتلاقوني عادي بشجع ال سعود حرامية الجزر الهي ربنا ياخدك يا سلمان رز انت وابنك بس طبعا بالتوفيق لكما في المونديال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *