الصفحة الرئيسية رياضة شاهد: فرحة مجنونة لمدرب تشيلسي بعد الفوز بهدف الدقائق الأخيرة

شاهد: فرحة مجنونة لمدرب تشيلسي بعد الفوز بهدف الدقائق الأخيرة

6 214

قطع فريق تشيلسي خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على فريق ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة “البريميرليج”.
بادر تشيلسي بالتسجيل عن طريق ويليان في الدقيقة 13 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، مستفيدًا من خطأ حارس ستوك سيتي جرانت، بينما سجل جوناثان والترز هدف ستوك سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن جاري كاهيل من تسجيل هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 69 نقطة في صدارة الدورى الإنجليزي، بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند 36 نقطة في المركز التاسع.
ضمت التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتي في مباراة اليوم كلاً من جرانت؛ باردسلي، شاوكروس، إيندي، بيتيرس؛ كاميرون، أرناوتوفيتش، ألين، بيراهينو، رمضان صبحي، والترز.
أما تشكيلة تشيلسي التي كشف عنها الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق ضمت كلاً من، كورتوا في حراسة المرمى، كاهيل، دافيد لويز، أزبيليكويتا، ألونسو، ماتيتش، كانتى، موسيس، ويليان، دييجو كوستا، بيدرو، فيما غاب هازارد للإصابة.

6 تعليق

  1. الفوز خارج ملعبه لهُ طعم جميل .
    اتوقع انتهى الموسم بالنسبه لكونتي بالنسبه للصداره
    مورينيو دمر تشيلسي وخرج للمان يونايتد وذبح افضل اللاعبين بالفريق وهجرهم للدوري الفرنسي

  2. و أغتنم الفرصة بما أننا بصفحة الرياضة لكي أهنيء البطل الأمازيغي المغربي العالمي في رياضة الملاكمة محمد ربيعي( رغم أني لا أحبها لأنها رياضة عنيفة) لفوزه الاحترافي على خصمه التشيكي…لأن نورت لا تنشر مثل هذه الأخبار العالمية سأنوب عنها…..مبروك يوس نتمازيرت نغ..

  3. مبروك لبطل الملاكمة المغربي العالمي ذو الأصل الأمازيغيمحمد ربيعي ازدياد مولود صبي سماه “طارق”…يتربى طارق بعزك يا محمد….مبروووووك آيوس نتمازيرت نغ…آيهدو ربي أفروخ…

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.