استقبل الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج ” كيت ميدلتون ” نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح ” على خلفية حفل جائزة ” إيرث شوت ” الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن مساء أمس الأحد .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد صلاح من لقائه بالأمير ويليام وزوجته وحديثه معهما وتواجد أيضا وكيل أعماله ” رامي عباس ” .

وخلال الحفل ألقى محمد صلاح كلمة تحدث فيها عن أهمية حماية المحيطات والبحار مشيرا إلى أن المساحات المائية ستحتوي على البلاستيك أكثر من الأسماك في حال لم يتحرك البشر لإنقاذ البيئة .

فقال : ” مساء الخير .. أنا سعيد لوجودي هنا في هذا الحفل المذهل والرائع .. أنا متحمس لذلك لأنني نشأت بجوار المياه ، مياه البحر الأبيض المتوسط ” .

وتابع : ” المياه عنصر حيوي بالنسبة لنا وللكوكب بأكمله .. البحار والمحيطات قد يكون هناك بلاستيك أكثر من الأسماك في المحيط ما لم نفعل شيئا تجاه هذا الآن .. هذا أمر مرعب ولكن تم العثور على وسائل بارعة لإنقاذ محيطاتنا ” .

ثم قدم النجم محمد صلاح المتنافسين الثلاثة على جائزة إيرث شوت في فئة إنقاذ المحيطات حيث تخصص كل شخص منهم في ابتكار حل لإنقاذ المياه .

يذكر أن جائزة إيرث شوت تقوم على مكافأة الأشخاص الذين يحاولون إنقاذ الكوكب بشتى الطرق المختلفة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي .

وسيتم منح جائزة قدرها مليون جنيه إسترليني لكل 5 مشاريع تعمل على إيجاد حلول للمشاكل البيئية على كوكب الأرض كل عام على مدى العقد المقبل .

https://www.instagram.com/p/CVKVlPfooQG/

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يُعجبُني أبو تريكة أكثر من صلاح…..
    الشيء بالشيء يُذكر ….. أين زوجته من هذا اللقاء مع الأمير و زوجته ؟! برأيي المُشكلة أن زوجته لم تطوّر من نفسها لتواكب تطوره و ما آلت إليه حياته رغم توافر الإمكانيات لها …..الإهتمام بتفاصيل من نُحّب و أن نعمل لنكمّل الصورة الجميلة له هي من أساسيات الحُب و الشراكة !
    !!

    1. طيب و إنتي شو عرفك بظروفهم ؟ يمكن هم متفقين ما بدهم لأسباب خاصة (مثلا يتجنبوا تنحط الزوجة بموقف محرج و ترفض تسلم باليد مما يسبب لهم إحراج إعلامي و بالتالي ضرر لمصالحهم المادية) و يمكن هي بدها تظهر و هو ما بده و يمكن كانت يومها مزكمة و يمكن و يمكن

      1. الاستاذة اللي فوق واخدة موقف من صلاح لانه انسان محافظ متدين وزوجته محجبة حتي يوم زفافها محجبة متغطية من ساسها لراسها مع ان محجبات كتير بيتخلوا عن الحجاب يوم زفافهم … ام مكة لا بتسلم علي رجالة ولا بتحب الاضواء وده دليل انها زوجة شرقية حتي النخاع وزوجها راجل محترم غيور.. دوغري بقي فسرت اللي بيحصل انه عدم اهتمام وعدم مواكبة للتطورات والاحداث …!! طاب ماهو ابو تريكة برضو محافظ ومتدين ومراته مش بتظهر لحد ..!!
        مالقيوش في الورد عيب قالوله يا احمر الخدين

  2. الحقيقه ان محمد صلاح شاب رياضي عالمي عربي مسلم ملتزم بيتشرف بيه كل العرب و المسلمين . الله يحفظه و يبارك له و يثبته و يوفقه و يرزقه كل خير يارب .

  3. وهل كانت زوجة محمد أبو تريكة تظهر بجوار زوجها فى المُناسبات الرسمية ليُضرب به المثل فى هذا الشأن؟! أو هل لو كانت زوجة محمد صلاح واكبت تطوره وما آلت إليه حياته وأصبحت إمرأة عصرية تظهر معه فى كل اللقاءات الرسمية، كانت ستسلم من أقلام المُنتقدين؟!

    أشُك فى ذلك!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *