>

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن لاعبه نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل نهاية الأسبوع، لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي الإصابة التي تعرض لها الأحد.

وقال النادي الباريسي في بيان، مساء الأربعاء، بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي بالتوافق مع اللاعب، وتقرر أن يخضع نيمار لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من يوم غادر كتيبة البلوغرانا و اللعنة تطارده، كان مدلل في البارصا و لكن الطمع لحس مخو و ركض وراء الأموال القطرية..و دابا هالنتيجة، هل هناك عاقل يترك فريق البارصا ليلعب لفريق فرنسي؟؟؟؟!!!!! يا حرااااااامات هههه

  2. ننشر الخبر في هاد الصفحة حتى هيا..مبروك فوز البطل العالمي المغربي بدر هاري على خصمه الهولندي جرجيس …مبروك بـــــــــدر البدور.. لهلا يخطيك..تحياتي القلبية لك..

  3. تميم قطر ظهر في ملعب حديقة الأمراء يتحسر على الصفقة الفاشلة و الاموال المدفوعة لنيمار بلا فايدة هههه أغتنم الفرصة لكي أهنيء ميسي على مولوده الجديد مبروك ميسي الله يصلحه و يتربى في عزك.. Felicitaciones por el nacimiento de un nuevo Niño .. كتبوا على حائط الفيسبوك أن المنافسة بين ميسي و كريستيانو انتقلت من تسجيل الأهداف و إحراز البطولات و الألقاب إلى إنجاب الأبناء ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *