أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في مؤتمر صحفي أثناء تقديمه لجماهير النصر السعودي، الثلاثاء، عن تطلعه للعب مباراته الأولى مع الفريق المقررة الخميس، لكن يبدو أن هذا الأمر لن يحدث، وفق موقع “غول” الرياضي.

ويقول الموقع إنه بالإضافة إلى وجود بعض العقبات الإدارية التي يجب تجاوزها قبل أن يكون “الدون” متاحا للعب بشكل رسمي في أولى مبارياته في السعودية، سيتعين عليه أن ينفذ عقوبة بالإيقاف مباراتين وقعت ضده أثناء لعبه مع فريق السابق، مانشستر يونايتد، بعد تحطيمه هاتف مشجع.

وهذا يعني أن الأسطورة البرتغالية لن يكون قادرا على لعب مباراة الخميس أمام فريق الطائي، وكذلك مباراة النصر ضد الشباب في 14 يناير.

وسيكون رونالدو متاحا على الأرجح في مباراة الاتفاق يوم 21 يناير.

وتوافد الآلاف من الجماهير السعودية، على استاد “مرسول بارك” في الرياض، الثلاثاء، لمشاهدة حفل استقبال “الدون”، الذي قال في مؤتمر صحفي بعد دقائق من وصوله للاستاد: “أنا سعيد وفخور بوجودي هنا وبهذه الفرصة”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههه
    راحت فلوسك يا ابن سلومي هههههههههه دفعتم المليارات كي يتم تلميعكم من قبل رونالدو وطلع هو معاقب وموقوف ههههههههههه حوبة عنقود المكشوف عنها الحجاب لانها معددة ههههههههههه من سنوات وهي بتتوسل تعملون لها عمرة بلوشي دون مجيب ههههههههههه والعبيط المركوووووب .
    خسارة عمرتك وشهر العسل تبعك على حسابي ههههههههه حطمتي قلبي على حالك هههههههههه لكن يروحوا الوهابية فين ؟ هههههههههه اهي راحت فلوسهم على رونالدو وطلع ممنوع يلعب مبارتين ههههههههههه اغبياء ههههههههه ومسخرة

  2. رونالدو ضحك عليهم 🤣🤣🤣🤣🤣
    يا فرحة ما تمت ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *