أشعل علم الجزائر أزمة في مدرجات ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبي مصر وتونس ، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج على الفراعنة بهدف نظيف.
وفي نهاية المباراة رفعت جماهير تونسية متواجدة في مدرجات ملعب زايد علم الجزائر في إشارة للصراع الكروي الذي وقع من قبل بين مصر والجزائر خلال التصفيات المؤهلة لمونديال كاس العالم 2010 وهتافات للجزائر التي صعدت على حساب مصر حينذاك.

وتسبب رفع علم الجزائر وهتافات الجماهير التونسية في ثورة للجماهير المصرية داخل الملعب التي ردت بهزيمة منتخب الجزائر برباعية على يد الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا وهتفت ” واحد أثنان ثلاثة أربعة” في إشارة لهزيمة المنتخب الجزائري أمام المصري.
أما عن المباراة نفسها فقد قدم نسور قرطاج مستوى جيد خلال شوطها الأول الذين نجحوا خلاله في التقدم بهدف عن طريق راشد الزوادي في الدقيقة 18 من عمر المباراة.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب المصري التعويض، لكن ذهبت كل محاولاته أدراج الرياح، حتى انتهت المباراة بفوز المنتخب التونسي بهدف نظيف.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هااااااها حل العرب مضحك كل حروبهم قامت من اجل امور تافهة ………………..الجزائر

  2. مش فاهم حاجة…هو لما رفع الأخوة التوانسة علم الجزائر، ما ذنب الجزائر حين تذكر الجماهير المصرية بالفوز على الجزائر بالأربعة؟ مش المنطق أنها ترد على التوانسة و ليس على الجزائريين؟ اللهم الا اذا كانت مأسات “أم درمان” مازالت تفعل مفعولها و ستبقى في قلوب بعض المرضى من المصريينن…و لله في خلقه شؤون..الحمد لله ان ممصرر أكثر من 80 مليون و هؤلاء لا يمثلون سوى أنفسهم..على كل هته الحادثة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن للجزائر وقع و صيت و شهرة طاغية و هذا من فظل الله تعالى.

  3. انا مع الجزائر بعرف انو ما خص الجزائر بالمباراه هاي هههههههه
    المصريين هما حيويه وعزم وهمه ……الجزائر وبس ……سويسرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *