بلغ المنتخب الفرنسي الدور نصف النهائي بكأس العالم لكرة القدم بروسيا بعد تغلبه على اوروغواي 2-0 بملعب نيجني نوفغورود الجمعة في ربع نهائي البطولة.

وسجل ثنائية فرنسا رفاييل فاران (40) من راسية متقنة وضاعف انطوان غريزمان النتيجة في الشوط الثاني مستفيدا من خطأ قاتل من موسليرا حارس منتخب الاوروغواي.

وسيلعب المنتخب الفرنسي مباراة نصف النهائي الثلاثاء 10 يونيو في سان بطرسبورغ مع الفائز من مباراة بلجيكا والبرازيل التي تلعب لاحقا.

وافتقدت الأوروغواي في المباراة لأفضل هداف لها في المونديال الحالي، إدينسون كافاني الذي لم يتعاف من اصابة في ربلة الساق اليسرى تعرض لها في ثمن النهائي ضد البرتغال (2-1) السبت.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مبروك فوز بلجيكا على البرازيل ما زال مونديال العجائب و الغرائب و المفاجآت مستمرا….j’adore hhhh .. بلجيكا تضم في صفوف منتخبها لاعبين مغربيين هما ناصر شادلي و مروان فلايني، ناصر شادلي سبق ان لعب لمنتخب المغرب وديا بعض المباريات ثم اختار بلجيكا رسميا و مروان فلايني كذلك أبدى رغبة للعب للمغرب فتجاهله مدرب مغربي غبي يدعى فتحي جمال الذي قال عنه ان شكله لا يليق بلاعبي كرة قدم، و ها هما اليوم يشكلان نواة منتخب بلجيكا او “الشياطين الحمر” كما يلقب، مبرووووك لبلجيكا و باي باي منتخب السيليساو ! و ما تزال عجائب و غرائب مونديال روسيا مستمرة هههههه

  2. بماأن الجالية المغربية الجالية الأجنبية الأولى في بلجيكا حتى اصبحت بلجيكا و كأنها مغرب مصغر على قولة صديقتي القاطنة ببلجيكا، فالليلة ليلة المغاربة في بلجيكا، مبرووووك لبلجيكا و لكل منتخب صغير يقلب الطاولة على الكبار ، يجب أن يتم كسر احتكار الكبار للفوز بهذه الكأس !

  3. شجعت فرنسا وبلجيكا والاتنين كسبوا
    فرنسا بشجعها من ايام مونديال98 وبلجيكا عاجبني فيها طموحها الصراحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.