الصفحة الرئيسية رياضة مصر تدك حصون تنزانيا بخماسية استعدادا للجزائر

مصر تدك حصون تنزانيا بخماسية استعدادا للجزائر

بواسطة -
55 41

فاز المنتخب المصري على نظيره التنزاني 5-1 في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس على استاد أسوان ضمن استعدادات الفراعنة للمباراة المرتقبة أمام الجزائر في 14 نوفمبر الحالي بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010.
وسجل عماد متعب العائد من الإصابة (8 و33) وعمرو زكي (19) ومحمد بركات (41) وأحمد رءوف (87) أهداف مصر، وكيجي مكاسي (45) هدف تنزانيا الوحيد.
وقدم المنتخب المصري عرضا قويا خاصة في الشوط الأول وظهرت مهارات لاعبيه، وشكل محمد بركات وأحمد فتحي وأحمد المحمدي في الجانب الأيمن خطورة كبيرة على مرمي تنزانيا، كذلك تألق الظهير الأيسر سيد معوض.

واستطاع المنتخب المصري ترجمة سيطرته خلال الشوط الأول إلى أربعة أهداف قبل أن يقلص الضيوف الفارق في الدقيقة الأخيرة منه بتسديدة من كيجي مكاسي علي يسار الحارس عصام الحضري الذي طلب تغييره متأثرا بكدمة في الوجه.
وفضل المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته اللعب بطريقة 4-4-2 بعد نزول محمد أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك وأحمد رءوف لزيادة التجانس بين اللاعبين تحسبا للظروف الطارئة، لكن الخطة تغيرت كثيرا في محاولة من شحاته لإرباك العيون الجزائرية التي توجدت في الملعب لمراقبة المباراة.

55 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.