>

ظهرت صديقة رونالدو معه منذ اسابيع في حديقة “ديزني لاند” حيث انتشرت الصور على نطاق واسع، وعلى الرغم من محاولات رونالد في التخفي بارتداء شعر مستعار ونظارة شمسية كبيرة، إلا أنه لفت الأنظار.

ولكن حياة جورجينا رودريغرذ تأثرت بعلاقتها بالدون ولكن بشكل سلبي، وذلك بعد أن تم طردها من عملها كعارضة أزياء في أكبر بيوت الأزياء الإسبانية بسبب علاقتها برونالدو.

ويبحث رونالدو الآن على عمل جديد لصديقته، ويذكر أن جورجينا تصغر رونالدو بـ 10 سنوات.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سبقتكم أنا و نشرت الخبر.. أي خبر تريدونه أنا مستعدة أنقله لكم و فورا ..
    je reste à votre entière disposition pour toute information hhhhhhh
    كريستيانو كما نقول بلهجتنا المغربية : هو عشاق ملال، يعشق بسرعة و يمل بسرعة.. كل مرة و حين مع مانيكان شكل و مع رفيقة شكل!

  2. إليكم هذا الخبر الجديد يا نورت نقلته لكم من أحد المواقع الإخبارية، و بما أنه عندكم جفاف في الأخبار هذه الأيام:

    – كشفت الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المغربية الأصل آمال صابر الاسبانية الجنسية، والمقيمة في مايوركا الإسبانية، عن رغبتها في الزواج من رجل مسلم، وغير متطرف.
    وقالت: “اسمي آمال، وعمري 26 سنة، وأنا بصدد البحث عن زوج مسلم، يبلغ من العمر ما بين 26 و36 سنة، طويل القامة، وأسمر اللون، من عائلة ميسورة، ويجب أن يحب السفر”.
    وشددت آمال على أنها تشترط على الراغب في الاقتران بها عدم تدخل والديه في حياتهما، وأبرزت في السياق ذاته أنها ستنشر فيديو في صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مساء اليوم الجمعة، للحديث بشكل مفصل عن الموضوع قصد تلقي الطلبات في أفق اختيار الزوج الأنسب لها، على حد تعبيرها.

    ** يلاه فرصتكم يا من يهمهم الأمر 😉

    تشااااااااااااااااااااااو و عيدكم سعيد ههه

  3. سوف أنقل لكم أي خبر جديد يا نورت حال توصلي به ، صعبانين عليا يا نورت هههه تشاااااو ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *