كشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية عن قيام نجم منتخب البرتغال ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ” كريستيانو رونالدو ” بعرض طائرته الخاصة للبيع .

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب عرض رونالدو طائرته الخاصة وهي من طراز (غلف ستريم جي 200) للبيع يرجع إلى أنها أصبحت صغيرة بالنسبة له وعائلته .

وأضافت أن النجم البرتغالي يسعى لشراء طائرة أخرى أكثر فخامة وأكبر حجما ليتمكن من السفر بشكل مريح مع عائلته على الرغم من أن الطائرة المعروضة للبيع تتسع لقرابة 10 أشخاص .

وأوضحت الصحيفة أن طائرة رونالدو والذي كان قد اشتراها في عام 2015 تتميز بسرعتها القصوى والتي تبلغ 560 ميلا في الساعة، كما أنها تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية .. وتتميز بأنها نادرة أيضا حيث تم تصنيع 250 طائرة نسخة منها فقط قبل توقف إنتاجها في عام 2011 .

وتابعت صحيفة ذا صن أن كريستيانو رونالدو كان يقوم بتأجير هذه الطائرة في الوقت الذي يكون غير محتاجا لها بسعر يتراوح من 5 آلاف جنيه إسترليني إلى 8500 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة .

وواصلت : ” سيحصل المشتري المحظوظ على طائرة فاخرة مليئة بوسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي وهاتف وجهاز فاكس وفرن كهربائي وميكروويف وثلاجة ونظام ترفيهي، بالإضافة إلى أن هناك أيضًا فيلما مفصلا على متن الطائرة لمجموعة أهداف رونالدو ” .

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. “وتابعت صحيفة ذا صن أن كريستيانو رونالدو كان يقوم بتأجير هذه الطائرة في الوقت الذي يكون غير محتاجا لها بسعر يتراوح من 5 آلاف جنيه إسترليني إلى 8500 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة” .
    …………………………………………
    تبارك الله عقلية بيزنيسمان 👌 “مول الشكارة” باللهجة ديالنا !
    أن تكون لاعب كرة قدم لا يمنع أن تكون أيضا تاجرا شاطرا ..ما عندي ما نقول ! و بشحال ناوي يبيع هاد المليح؟

    1. الدون البرتغالي كريستيانو عنده عقلية تجارية استثمارية ما شاء الله، يملك سلسلة فنادق باسمه لها أفرع في لشبونة بالبرتغال و مدريد الإسبانية و بمسقط رأسه في ماديرا البرتغالية و نيويورك الأمريكية و في مراكش المغربية، كما سمعت انه افتتح عيادة لزراعة الشعر بماربيا الإسبانية و كذلك أطلق مشروعا تجاريا يجمع كرة القدم والاتصالات والتكنولوجيا مع مالك نادي فالنسيا الإسباني، وهو منصة تسمى “ZujuGP”. و سمعت انه كان ينوي افتتاح محل تجاري لماركة تجارية في الأحذية الرجالية باسمه في كازابلانكا المغربية ..
      تبارك الله و ما شاء الله الله يبارك و يزيد، يا ريت البرازيلي رونالدينيو يتعلم منه، و هو الذي أفلس بسبب خسارته كل أمواله في اللهو و العربدة و الآن أصبح على الحديدة الله يسهل عليه و يعفو عليه ..🤲
      أما شي لاعبين عندنا حنا نهار يبغي يستثمر يفتح شي قهوة ديال الشيشة و الكولفازور…ايوة ربحنا بكري !!!!!

      1. صرحت السيدة دولوريس والدة كريستيانو رونالدو أنها كانت ترغب في إجهاض ابنها كريستيانو حينما كان جنينا بسبب ظروف الفقر و عدم قدرة الأسرة على تحمل مصاريف طفل رابع بالإضافة إلى إدمان والده على الكحول إلا أن الطبيب رفض ذلك لعدم وجود دواعي صحية، ثم حاولت هي بواسطة طرق عديدة التخلص منه ، إلا أن إرادة الله كانت فوق الجميع و بذلك فشلت دولوريس في محاولتها و عاش جنينها و الذي أصبح اليوم أغنى لاعب كرة قدم !

        قال الله تعالى: “وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ ۖ نَّحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ ۚ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا” صدق الله العظيم

  2. وهي القهوة ديال الشيشة ومعاها التورتة الفاخرة والطاجين الخفيف ، والسمك المسكوف الموصى عليه من خارجها شوية ؟؟ تجيب الوف يوميا هههههههههه لكن المشكلة الشلة و المعارف والاصدقاء ما يدفعوا اعتمادا على الصداقة ههههههههههه والحسناوات لهم اعفاء خاص على الشيشة والمشاريب الحارة والباردة وكلها على حساب صاحب ابو القهوة هههههههههه الي اكيد راح يصير مفلسير بدل مليونير ههههههههههه

  3. فرحان يا جلمبوطو انك تستثمر في تلويث البيئة ، شيشة و سجائر تفرز سحابة دخان تحجب الرؤية و تلوث المناخ و لندن مش ناقصة ضباب !
    انت يا جلمبوطو عدو المناخ لازم جلالتها تشوف معك صرفة انت و شيشتك ستخرب الجمال اللندني الهادئ !

    1. ههههههههه امازيغو
      انا ممن يعتقد ان التدخين هو الذي يلوث البيئة من الاكاذيب ههههههههه بل ينقيها ويطهرها ويقتل جراثيمها ولا يضر بالصحة ههههههههههه واختلف مع المشايخ الذين يقولون بحرمة التدخين ، بل اجد التدخين ترياق لامراض العصر هههههههههه وواجب على كل شخص وحسناء يدخنون فذلك يحسن نفسيتهم ويقيهم امراض العصر ويقدرون يعضون بالنواجذ على مصاعب الحياة هههههههههه وخلينا نشتغل يا مزمزيغو ورانا مسؤوليات هههههههههه ومصاريف زواجات ههههههههههه و الشيشة تبعك وبقية المشاريب الحارة او السوفت والسمك المسكوف وحتى السكار الكوبي على حسابي مدى الحياة هههههههههه فقط دخيلك اعملي الدعاية المطلوبة هههههههه

  4. هل احد شاف ان دول اسفطها تدخين الشيشة او السكاير ؟؟ طبعا لا ، كل الشعوب التي يكثر فيها المدخنين امنها الاجتماعي اكبر من الدول التي عدد المدخنين فيها قليل ، بل ما يخرب الامن الاجتماعي للدول ان شعوبها لا تجد من يهدي اعصابها من خلال التدخين !! فيروح البعض يطلع فتاوي قتل وقتال وتكفير وسفك دماء ، ولو كان شم الدخان وبلعه والنفخ عليه حرام ، لكان الاسلام حرم حرق الحطب للطبخ وما يصاحبه من نفخ عليه وشم له !!! المشكلة ليس بالتدخين انما بارتفاع سعره بسبب الضرائب التي تفرض عليه خاصة في الغرب !! فارتفاع سعر الباكيت تبع السكاير او الشيشة ب13 باوند هههههههه اضافة للسيكار الكوبي هو ما يسبب مرض المدخن بسبب الهم ههههههههه وحالة اخرى وجدتها عند المدخنين وهي انهم اكثر صبرا وحلما ودقة في التخطيط والتنفيذ !! حتى من هزم المحتل في جنوب لبنان من رجال المقاومة كانوا مدخنين امثال الشيخ غالب حرب ومن اتى بعده !! شغلات يحتاج لها تامل ودراسة بحثية معمقة .

  5. أنا لا أتشرف بعمل دعاية للمشاريع الملوثة للبيئة و بالمقابل لي الشرف بعمل دعاية للمشاريع التي تكون صديقة للبيئة 🌲🌱🌿🌴🌺🍀🚵‍♀️🏞🏜🏕⛰🏝🗻 ..
    اتركك من الشيشة و حول على دعم مشروع السيارة الهيدروجينية و لو إني شاكة أنك أصلا معك ميزانية لدعم المشاريع الكبرى، يا دوب في جيبك كم باوند بتشيش بهم في شارع ادجوير رود !

    1. ههههههههههه
      بل الفخر كله في عمل دعاية لتهدئة الاعصاب وتمخيخ المخ هههههههههه بسيكارة او شيشة او سيكار كوبي هههههههههه اما السيارة الهيدروجينية او ما يسموه بالطاقة الخضراء النظيفة ما اراها ذات اهمية ههههههههه لانها محدودة السرعة والامتيازات ههههههههههه ياسلام عليك وانتي راكبة سيارة فيراري تحرق البانزين حرق ههههههههه وما يبقى في الجوار احد الا ويقول بص شوف امازيغو بتعمل ايه ؟؟ هههههههههههه
      كما ان الاستثمار في الطاقة النظيفة والسيارات الهيدروجينية يحتاج مئات الملاين وحتى مليارات ههههههههه ويا حسرة منين ؟؟ كثرة الزواجات ما خلت على حالنا حال هههههههههه ممكن واحد ياخذ اسهم ممكن ، اما استثمار شامل وبمئات الملاين صعب ، ومنين يا حسرة ؟ ويحتاج زوجة حسناء قدمها يكون سعد علي هههههههههه انا اؤمن انه في نساء قدمهم سعد على الراجل هههههههه وفي نساء سعد وفي نساء زفت هههههههههه الله لا يراوي عباده مثلهم ههههههههههه

  6. أنت تؤمن أن هناك نساء سعد و نساء نحس !! هذا اسمه التطير و التطير حرام أليس كذلك؟
    السعد و النحس هذا في عالم الأبراج و العرافات و ورق التارو أما عالم البيزنيس فيحتاج للتخطيط الذكي و رأسمال و ضمانات في حالة طلبت قروضا بنكية ! أما و أنت داخل بأفكار رجعية مثل قدم السعد و وش السعد و قدم و وجه النحس و مستني من وجه و قدم المرأة أن يساعدوك لكي تفلح في تجارتك، هنا سوف أقول لك خليك في الشيشة أحسن هذا هو ملعبك و لا طاقة لك على اللعب في ملعب أكبر من امكانياتك ..
    يلاه Au revoir..

  7. ههههههههه
    ليس التطير التطير انما من قراءة للواقع ، فليس في الاسلام شيء اسمه التشاؤم فهو ليس بحق عكس التفاؤل ، لكن في الاحاديث النبوية يبدو عندما يذكر شيء عن التشاؤم فهو من باب التحذير او استقراء الواقع .
    فمثلا هناك حديث نبوي شريف

    في صحيح البخاري: برقم (2858) عن عَبْدَ اللهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا قَالَ: سَمِعْتُ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: «إِنَّمَا الشُّؤْمُ فِي ثَلَاثَةٍ: فِي الْفَرَسِ وَالْمَرْأَةِ وَالدَّارِ»، البعض قالوا: فيه مآخذ عقدية بتقريره اعتقاد ما يضر وما ينفع من دون الله، و هذا الحديث لم يتفرد بروايته البخاري، فقد رواه أيضاً مسلم (2225) وأحمد (4927) وأبو داود (3922) وغيرهم من حديث عبد الله بن عمر، وجاء أيضا من حديث غيره من الصحابة كسهل بن سعد الساعدي كما في صحيح البخاري (5095) ومسند أحمد (22836).
    لكن ارى ماخذيهم على الحديث مو صحيحة فهو ليس من باب التطير انما كما قلت استقراء الواقع ، فمثلا زوجة ثرثارة وتبع مشاكل وفضايح ههههههههه هذه اكيد وراها مصايب ، هههههههههه او دار في منطقة الجيران تبعه اولاد شحيبر هههههههههه اكيد فيه مشاكل ، او فرس صعبة متعلمة ترفس هههههههه اكيد الواحد ان ركبها مرة فالمرة الثانية او العاشرة راح ترفسه ، هذا ليس شؤم انما حقيقة ، والاسلام يحث على عدم الاعتقاد بالتشاؤم .

  8. اما ما تقولين انه ملعبي صغير يا امازيغو هههههههههه فلا عندي طموحات اكبر هههههه لكن ياتي وقتها والارزاق على الله ، فالعراقين معروفين ناجحين خاصة هنا في بريطانيا ، اليوم قبل ساعات رئيس الوزراء البريطاني عين عراقي وزير للمالية في بريطانيا اسمه ناظم الزهاوي وبدعم من جلالتها كما يقول الخبر !!! ، وهذا ولد في العراق حالي حاله ههههههههه يعني وزير لرابع اقتصاد في العالم ، ولو اني اعتقد الاقتصاد البريطاني هو الاقتصاد الاول بالعالم بل المحرك للاقتصاد الامريكي الذي شركاتهم صارت تشتغل في بريطانيا هههههههه يعني نحن معيشين امريكا مثل ما عيشنا الصين عبر هونك كونغ وانسحاب تاتشر منها بعد ما عملها الانكليز ارقى اقتصاد وساعدت الصين في نهضتها الحالية.
    لو الولد العراقي هذا هههههههه اقصد وزير المالية البريطاني الي من اصول عراقي يعطيني قرض بربع مليار دولار او باوند ههههههههههه كان جيت للمغرب وفتحت مشروع الطاكسي الطائر عندكم ههههههههههه .
    المهم شوفي الي شي قصر وحوله عشرة رياض على الاطلسي والباقي على الجبال ومراكش ههههههههه راح اعتمد عليك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.