>

تسبب هدف ليونيل ميسي الحاسم في كلاسيكو إسبانيا بإفساد خطة غريمه كريستيانو رونالدو وصديقته جيورجينا رودريغيز بإقامة حفلة في منزل اللاعب البرتغالي عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-2.

وسجل ليونيل ميسي هدف الفوز قبل 10 ثوان من نهاية المباراة ليقود فريقه إلى الفوز على ريال مدريد وإعتلاء صدارة الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “كورييو دي مانهيا” البرتغالية إن جيورجينا وكريستيانو استعدا لإقامة حفلة في منزل الأخير عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبرشلونة عندما يعود أفضل لاعب في العالم من ملعب سانتياغو برنابيو منتصراً أو على الأقل متعادلاً، وذلك بسبب تشاؤمه من إقامة الحفلات في منزله عندما يكون غير متواجد، لكن جاءت النتيجة بشكل مخالف لما اعتقده الثنائي وقررا إلغاء الحفلة.

وشاهد رونالدو، الذي أهدر الكثير من الفرص أمام المرمى، غريمه الأرجنتيني وهو يقود برشلونة إلى الفوز بهدفين رائعين، راوغ في الأول أكثر من لاعب وفي الثاني سجل من أطراف منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة مباشرة، ووصوله إلى الهدف رقم 500 في مسيرته مع برشلونة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ليس ذنبنــــــــــــــــــــــــــــا 🙂 انشرررررر يا حاج هههه

  2. لمن يحكي عني أي كلام من أجل ملء خانة التعليق ليس إلا فلينظر إلى العلم الأمازيغي بجانب صديقه الكاتلاني و لينظر لهويتين تدافعان عن بعضهما: الكاتلان و عاصمتها برشلونة أصدقاء للأمازيغ. فهنا يكمن تشجيعي لهذا النادي و ليس كما يقول خريجو الحوزات و الحسينيات عن أنه عشق للسيقان و الأفخاذ و الركب و هالخرابيط ههههه

  3. و لننظر للأعلام الأمازيغية مختلطة بالكاتلانية في قلب برشلونة دون أي تذمر من الشعب الكاتلاني تجاه هذا العلم فكما يدافع الشعب الأمازيغي عن هويته من محاولات طمسها من قبل العرب يدافع الكاتلان عن هويتهم من محاولات حكومة مدريد من طمسها.

  4. انشرررر يا سيدي كي يعرف من تسكن بمخه خرافات نابعة من الكبت أن حبي لنادي و لاعبيه يكمن في ما سوف ترونه في الصورة أسفله. و أنا كمغربية لم أتهم بنات العراق المشجعات لنادي برشلونة و اللواتي أصادفهن في مواقع التواصل الاجتماعي لابسات فانيلا فيها اسم ميسي و برشلونة يتغزلن بالنادي و باللاعب لم أتهمهن يوما بالفجور أو أكفرهن أو أقول عنهن أن أبائهن يستقبلون عشاقهن في بيوتهن في العراق و هنا يكمن الفرق بين عقل أمازيغي متنور و عقل متخرج من حسينية و حوزة تكفر و تقذف و تطعن العرض و الشرف على أتفه الأسباب.
    انظروا للصورة لكي تروا كيف أن شعبين أمازيغي و كاتالوني منسجمان على مبدأ واحد هو الدفاع عن هوية و محاولات لعدم إقبارها و طمسها.

  5. سنفورة مسي يا أختي… شايفتك مش عوايدك يعني شو جرى؟ ما مسيتي ما ألقيتي التحية؟ خير؟؟؟ كيف الصحة؟

  6. هدفه الاول رفع معنوياتي وهدفه الثاني القاتل طير عقلي برسااا
    من يعيش بزمن ميسي عليه الاستمتاع بكل لحظه يلعب بها هذا الارجنتيني فخلال 5 سنوات للاسف لن يكون ميسي للاسف

  7. كرستيانو رونالدو لعب ممتاز لكن يلعب بقدمه فقط , لكن ميسي يلعب بقدمه وعقله , هُنا الاختلاف

  8. أشدت بلعبك يا ميسي و شجعت البارصا عاصمة كاتالونيا لأنه شعب صديق لشعبي الأمازيغي ولأنه عانى الكثير في فترة الجنرال فرانكو الديكتاتوري و علمت كيف كان حاكم مدريد فرانكو الفاشي يأمر الحكام بأن ينحازوا لفريق العاصمة مدريد أراده فريقا ملكيا يمثل حكومة مدريد فكانت برشلونة تعاني في فترته من الاضطهاد كرويا يلعبون جيدا فينحاز الحكام لفريق الحكومة المدريدية و الملك الاسباني… تباااااااا لك يا فرانكو لا أراحك الله في قبرك!

  9. ولأني مدحت مهارات ميسي الكروية اتهموني بأني مغرمة بك و أتغزل في سيقانك ههه و أنا عندما دخلت أول مرة لموقع نورت وجدت ما شاء الله الشاعرات العربيات هنا يكتبن الشعر الغزلي في فرسان أحلام غير موجودين في الواقع فكان القراء العرب يثنون عليهن و يمدحون قريحتهن الشعرية و لم ارى أحدا يقول لهن عيب تتغزلن في رجال ليسوا أزواجكن و لا يربط بينكن و بينهم عقد شرعي حلال !!!!!!! ولأني أنا واجهت العرب بعيوبهم حاولوا يتصيدوا لي أي شيء مهما كان تافها هههه و قالوا أتغزل بسيقان ميسي و الأجانب على مين يا عرب؟ دة أنامريوووووم … افهمها قبل ما تطير حتى…

    أما خريج الحسينيات الذي قال عني لدي رفاق كثر كعدد شعر رأسي فهو عمل بالمقولة التي تقول ” ويل للمصلين” ثم توقف و لم يكمل الآية، يعني هو لم يكمل تعليقي الذي قلت فيه بالحرف عرفت شبابا كثر و لكن لا أحد منهم نال مني شيئا أو جعلني أخضع لنزواته بل كنت بكامل كرامتي و عزة نفسي معهم! ولكن هو أخذ من التعليق ما يلائمو يوافق مصلحته فقط. هزززززززلت.

    النتيجة:
    مريم مجدولين =2
    العرب = 0

  10. هههههههههههه انشررررر هذه لا علاقة لها بالرياضة و لا بميسي بليزززز.. خلينا نضحكو شوية..

  11. من بين اللاعبين الذين مروا في تاريخ البارصا، اللاعب المغربي الأمازيغي من الريف الأمازيغي شمال المغرب، إبراهيم أفلاي و الذي شخصيا أعزه و أحترمه و معجبة به كثيرااااااااا لأدبه و لباقته و احترامه لأصوله و جذوره، لعب في البارصا في موسم 2010-2011 و حاليا انتقل إلى بطولة أوربية أخرى.
    و هذه صورته:

  12. انشرررر له صورة أخرى يا ناشر بليز لمعزته الكبيرة عندي 🙂

  13. و هنا فيديو يتحدث بالأمازيغية .. آذ تيحفظ ربي يوس ن الريف أمقران..

  14. و في هذا الفيديو يلبس العلم الأمازيغي وسط فريقه السابق برشلونة بعد تتويجه بكأس أوربية …ربي يحفظك يا ولد الريف الأمازيغي المغربي.. آذ تيدج ربي إيناس د باباس..آمين ربي.

  15. و هذه صورة أخرى للاعب مغربي آخر يلعب بالبارصا حاليا يسمى منير الحدادي..

  16. صورة ثانية لمنير الحدادي المغربي…انشرررر يا ناشر و كن في الخدمة مشكورا ميرسي بوكو…

  17. هذه صورة ثالثة و اخيرة يا ناشر، للمغربي منير الحدادي هههه غير هاذي و صافي لهلا يخطيك..

  18. و آخر فيديو أنشره هذه الليلة لأغنية اسبانية أمازيغية ريفية بعنوان:
    te llamo mi vida, te quiero .. تخسغ شم .. ليلة سعيدة للكل …بون نوي… 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *