>

ظهرت عارضة أزياء باراجواي لاريسا ريكيلمي عاريةً بشكل كامل تكريما للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال مونديال جنوب إفريقيا، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا.

وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر بالتجرد من ملابسها بشكل كامل، في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.

ولكنها قالت في تصريحات نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأربعاء، إنها ظهرت عارية على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.

وأضافت أنها قطعت وعدا على نفسها بالظهور عارية إذا تأهلت باراجواي إلى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، إلا أن لاعبي منتخب باراجواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال.

وأوضحت أن عدم ظهورها عارية تم تفسيره بأنه دليل على شعورها بخيبة الأمل لعدم وصول منتخب باراجواي إلى قبل نهائي المونديال، لذا ظهرت عارية على غلاف مجلة (بوبولار)، للإشادة بمنتخب بلادها.

وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء المونديال بشكل ملحوظ حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فسيبوك الاجتماعي، حيث وصل عدد معجبيها إلى حوالي 60 ألف عضو.

وتابع محبو لاريسا (24 عاما) أخبارها على مواقع الإنترنت، عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراجواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارجويانية التي أشعلت المونديال” و”الأكثر إثارة في كأس العالم”.

شارك برأيك

‫74 تعليق

  1. لابسة صليب مؤمنة خخخخخخخ
    ربنااا يصلبك يلااا كتروو ويزيدوو جهنم بدهاا حطب

  2. هي كان في نيتها تتعرى تتعرى حتى لو خرجوا من الدور الاول كانت رايحه برضو تتعرى
    وفيفااااااااااااااااا اسباااااااانيااااااااااااااوبسسسسسسسسسسسس

  3. بس حلوة ويحئلها تتعرى
    يلاا الفرجه ببلاش
    حد غرمان حاجة
    بس هاد المونديال الفنانا ت العربيات كلهن ارتدين ازياء واكسسوارات بلدان اجنبية ف 2014 رايحين يعملو زيها

  4. يا الله منكن شو مجنين وما بتنفهموا يعني بتحكوا عنها قليلة ادب ومومحتشمة وهيك بس ازا بتمر من ادامكن بتركعولها ومستعدين تبوسو اجريها كمان

  5. واطيه وزباله فوقها عديمت الشرف وش تحس فيه
    نسال الله الثبات

  6. chou mitwa23een min balad baraguay yma yechla7o hayda balad l 3aje2eb alla yse3ec li 3ayno bayda w nafso dneye se3eta ma bye5las be dalo m3ala2 ]

  7. shi mish 8arib 3laye ktiiir 3ade ana sekne bel paraguay wsheyfe mn hal ashkal ktiiir hine bel ayyam l3adiye beydaln m3arayin (ma bti2n abadnnnnnnnnnnnn)0

  8. هى فعلا كانت عايزة تتعرى وخلاص ودى ليس ليها اي صلة بالمسيحية..
    جتك نيلة روحى شيلى السيليكون اللى حاطاه اصله كتير اوي ومش لايق على جسمك ومخلى شكلك whore ,الا اذا ان ده لو مكانش سيليكون which اني اشك يبقي من كتر ال ج ن س اللي بتعمليه جتك نيلة whore مقرفة , ربنا ينتقم منك بحق الصليب اللي لابساه يا جربوعة

  9. دائما احنا هيك خليها تعبر عن مشاعرها ليش تكتم حالها انشالله كل البنات الي رح يحضرو المباراة النهائية يتعرو خلي الشباب تركز اكتر بالمباراة هههههههههههههههههه

  10. لي اذا مرئت من حدنا بدنا نركعلهااااا ونبوس اجريهااا؟؟؟؟؟؟
    يا لولو يا دلوعة شو سبب يعني؟؟؟؟
    بعدين ما عندها جيبة بي بنطلون حاطة موبايل هون …………………………………..ههههههههههههههههههههههه
    صليب بريئ منك ولله ومنك غيرك ولله

  11. ايه ما فشرت ما نركع الها او تثير انتباهنا ، لشو، خلصوا بناتنا لحتى نشوف هيدا بعيونا ؟

  12. Sick minds! you read the whole article and take the time to comment…then you say you are angels!!! The fact that she does whatever she does does not make you any better of a person! If you are that religious and know that what she is doing is wrong…what do you call you reading it, looking at each picture long enough to critique it to this detail!….Rooo7oo indabbooo!

  13. YA ZHRT ALSWSN LMATHA WQ3T 3YNAK 3LA ALSLEB WMA DKHL ALSLEB BALMWTHO3 ALTHAHR ANKE LATMLKEN MATHL MA TMLK 3NDMA TMARSEN AL JNS M3A 3SHAQK WYTHEON SWR AKTHR SEXEYH W3LA THHRK 7TA LAYRON WJHK ALQBE7 YA QBE7H

  14. انضبينا يا شالوم ، بس انا باحسد الموبايل هههههه يا ترى من اي ماركة حتى نشتري زيه متل ما بيقول المتل الريحة ولا العدم .

  15. ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  16. الكل عجبوا اسم لولو ممكن للتفريق يااخت لولو تكتبي قدام اسمك رقم 2 يعني عم يصير خربطة شو هاد يعني لاني بالعطلة مسافرة مفكرين مابدخل للموقع

  17. كون كبر وبصفه نكره وبصفه شرطي تدرون ليش ؟؟حته اذا طلعت من الكبر تطيح بلنكره واذا طلعت من النكره يلزمها الشرطي ويرجعها للكبر..خطيه لابسه مسبحه وبيها صليب حته تسبح بلكت كون صلبووج وانت اصلا تردين تتعرين من يصعد فريقج لكاس العالم هوانتي ليش تتعرين اصلا شنو البيج مستور!

  18. wala ya lolo aldalo3a mo kel elnswan mnrka3 2lha 2o nbos 2edeha wo bel 2akhas eza kanet ger 3arabey ,,,,,,,ewaaaaaa

  19. الله يكون فى عون الموبيل —التعليقات كثيرة جدا جدا ربنا يستر بنات العرب والمسلمين أهم شىء– وبعدين الناس سابت المباريات والاهداف والكرة الحلوة وبتتكلم على اية سسسسسسسسسليكون يعم أحنا ملنا انت دكتور تجميل ارحمنا —-ما الصليب وما دية هى لاتعرف حاجة عن الصليب ولا عن المسيحية

  20. استغفراللة من هاي الشيطانة.شباب هاي البنت تحب تتعري بالبداية كالت اتعرى اذا فازت منتخبي وخسر منتخبها وهسه ليش تتعري هذا يدل ع انها اصلها العريان.فهيه مش مسلمه فالعريان طبيعية عدها.تحياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  21. انا بس بدي اسأل اللي بيقول انه صدرها سيليكون ، كيف عرفت ، لمسته مثلا والا بتعرف الطبيب اللي عمللها العملية ؟

  22. لا حول ولا قوة الا بالله
    بسم الله الرحمن الرحيم الم . ترا اذ ارسلنا الشياطين على الكافرين تازهم ازا . فلى تعجل عليهم انما نعد لهم عدا . صدق الله العظيم
    من اخوكم شادى

  23. عزيزي عراقي وتفتخر ليش انت شايف عراقية مسيحة متعرية يمك بلعراق يا كردي مو هذا عقلكم متعرفون تحجون ليش تسووت تعاليق شنو ننتضر من عدكم عمي اني عراقية مسيحية بس احترم نفسي هاي مالهة علاقية بدينة الهة علاقة بنفسهة وكل واحد حر بنفسة مو الي حجيتة انت كردي يعم على الاكراد كلهم واني عايشة هواية بدهوك وزاحو وشايفة مسيحيين واسلام فحجاية المابيهة داعي لتحجيهة وخير الكلام ماقل

  24. hay ashraf mnek ya zahra … hay btntak 2odam alnas a7san mnek w mn almohajbat taba3ek bentako fe alser hhhhhh …. isalm kelo irhab

  25. اين مراقبي نورت عن الكلام الغير اخلاقي الذي كتبه هذا المدعو saif ليس فقط مسبة لا اخلاقية لاخت كريمة بل لكل المسلمات المتحجبات ،!!! هل اصبحت هذه الجريدة مؤيدة لشتم الدين الاسلامي بلا ضوابط ؟!!!!!

  26. بس حلوة ويحئلها تتعرى ????????????????!!!!
    ازا بتمر من ادامكن بتركعولها ???????????!!!!!!
    تعليقات غــــــــريبه !!
    عارضة ازياء وجالسه تسوي دعايه لشغلها .. يعني موضوع لا يزيد ولا ينقص من معلةماتك شي ..
    لكن شدني التعليق الاول الواحد لو حلو من حقه يبتلينا بشوفة بلاويه .. ترا الحلو والشين لو اتعرو بيصيرو الاثنين نفس الشي مافي بينهم فرق !

  27. kalemak sa7 ya zein l3abidin bas ne7na ma ba2a ra7 nehtam la l2ara2 l8abiye ya3ne 2eza 2al 3anena hek ne7na hek??????????0 zhe2na mn lkalam lfade

  28. يا سيف الانسان يرى الناس منظار عينه وانت لو ما امك واختك شيفهم بيسووا هيك ما حكيت هالحكي يا ساقط يا وسخ… اوسخ وحدة مسلمة اشرف منك ومن اللي ربوك

  29. اتمنى ان البنات فى مصرلأ يقيمون بتقليدها احنا القيم و افكارنا ولم تتغيرولم ولن يسمموها

  30. اهي دي الاخبار اللي بتفرح
    ياريت الاخوة منذر وماي ووووو يدخلون يفرفشون هنا
    هههههههههههههههههههه

  31. الصليب لا الى علاقة بلموضوع لو تسمحي يازهرة سوسن لا تحكي هيك اوك شوفي اغلطك وبعدين تقولي شي يعني هلة انتي ماعندك اغطاء لو ملاك انتي هههههههههههههه اذا بدك اعطيك موقع مال بنات لابسين عباية شوفي شو يعملوا اذا ابدك اعطيك موقع هههههههههههههه

  32. لدهب ما تخافي علي بنات مصر دول واعيات ويعرفوا يفرقوا الصح منالخطا روحي خافي علي بنات بلدك اولي لحسن يكونوا مثلك غبي اوغبيه ويقلدوا

  33. يا زهرة السوسن كلامك مو مقبول منك والصليب ما عندو دخل وروحي شوفي في بلادنا المحجبات كلها هلله هلله ومن جوا يعلم الله

  34. المحجبات كلهم يا فراس من برة هلة هلة؟؟؟ ليش انت تعرفهم كلهم؟؟؟

  35. يا جدعان انت مصعبين الموضوع ليه ما انتو عارفين ان بارجواى فى الوقت ده حر شوية يعنى تموت نفسها يعنى ده يرضيكو يعنى

  36. لا حولا ولا قوه الى بلله .. استغفر الله واتوب اليه اني كنت من الضالمين .. سبحان الله وبحمده سبحان اله العضيم .الحمد لله .. استغفر الله استغفر الله استغفر الله

  37. العما…
    عبالي شايله طفل عريان على صدرها..وطالع طيييزه (عفوا )..
    طلع هدا هو صدرها..يالله لازم البس نضارات
    ..
    الموبايل راح تختنق ارقامه..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *