>

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية  يوم الأربعاء أن اهتمام نادي برشلونة بضم البرازيلي فليبي كوتينيو لاعب ليفربول تسبب بإثارة غضب جماهير النادي الإنجليزي ضد نجمهم المفضل وقاموا برشق سيارته الفارهة بالحجارة، للتعبير عن رفضهم لمحاولات النادي الكتالوني لخطف اللاعب.

ورغم أن برشلونة قد يتخلى عن فكرة ضم النجم البرازيلي لارتفاع القيمة المالية التي وضعها نادي ليفربول للاستغناء عنه، إلا إن التلميحات الأولى عن إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني أثارت حفيظة الجماهير الإنجليزية بشكل كبير.
وتعرضت سيارة كوتينيو للاعتداء بالقرب من ملعب انفيلد أرينا، معقل ليفربول وتم تهشيم أحد نوافذها.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بعض الجماهير المتعصبة هكذا تتصرف، نفس الشيء فعلته جماهير أرسنال قبل سنوات عندما أراد الهولندي روبين فان برسي الانتقال من أرسنال صوب مانشستير يونايتد حيث نصحته زوجته المغربية بشرى البالي بالانضمام لنادي المان يونايتد لتغيير الأجواء ، فما كان من جماهير أرسنال إلا أن أشبعوها شتما و سبا و هددوا بقتلها لأنها شجعت زوجها على الانتقال من أرسنال و كانت وراء الصفقة تلك، فكانت الجماهير الغاضبة كل يوم تهدد بشرى البالي بالقتل ناهيك عن الشتائم ما جعل زوجها فان بيرسي يغلق حساباتهما الشخصية لمدة طويلة حفاظا على أمن زوجته. الرياضة أخلاق أولا، و يجب على الرياضي أن يعي هذه النقطة جيدا……………………………………………………….قناة مريوووووم الرياضية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *