أصيبت فرحة المغربي عادل تعرابت -لاعب وسط كوينز بارك رينجرز الإنجليزي- في مقتل، رغم إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الدرجة الأولى مساء الأحد، بسبب تلقيه اتصالا هاتفيا من عائلته، حمل نبأ وفاة ابن عمه المقيم في مدينة مارسيليا الفرنسية متأثرا بإصابته بطلق ناري، ما تسبب في غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام دونكاستر روفرز في الجولة الـ38.

ذكرت جريدة “ديلي ميل” الإنجليزي أن تعرابت صاحب الـ21 عاما، علم بنبأ وفاة ابن عمه صباح يوم السبت قبل مواجهة دونكاستر، وأصر على المشاركة في المباراة حتى لا يشعر بالتقصير تجاه ناديه الذي يتصدر جدول الترتيب بـ76 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن نورويتش سيتي -صاحب المرتبة الثانية- ولرغبته ليكون في قمة مستواه البدني والفني قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب المغربي استعدادا لملاقاة الجزائر يوم 27 مارس/آذار في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا (الجابون وغينيا الاستوائية 2012).

لكن تراجع اللاعب المغربي عن المشاركة في المباراة، بعد إصرار من مديره الفني نيل وارنوك، الذي طلب منه نسيان اللقاء وضرورة التواجد وسط أهله لأنهم أهم ما في حياة أيّ إنسان.

وكأن الله أرد أن يخفف من أحزان تعرابت وعائلته، جاء فوز اللاعب المغربي بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما أسهم بشكل كبير في احتلال ناديه الصدارة ليقترب من التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، وأحرز اللاعب المغربي ابن مدينة تازة المغربية 15 هدفاً، وصنع لزملائه مثلها حتى الآن، ما جعله يتفوق على نجوم إنجليزية متواجدة في الفرق المنافسة، أمثال جرانت هولت لاعب نورويتش، وسكوت سينكلير لاعب سوانسي والمنتخب الإنجليزي السابق.

وعقب حصوله على الجائزة قال تعرابت: “عشت أياما صعبة في توتنهام قبل قدومي إلى كوينز بارك رينجرز، في البداية كنت أشعر ببعض القلق، لكن الأمور بدأت تتحسن بشكل جيد إلى أن أصبحت أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم”.

ومنح مسؤولو النادي تعرابت إجازة حتى الرابع من إبريل/نيسان، ليكون متواجدا مع أسرته في تلك الظروف الصعبة، ومع ذلك لن يتواجد لاعب توتنهام سبيرز السابق مع أقاربه طويلا لانضمامه لمعسكر “أسود الأطلس” قبل السفر إلى مدينة عنابة الجزائرية لمواجهة “الخضر” في الجولة الثالثة من التصفيات، وبعد اللقاء الدولي سيعود تعرابت مجددا لأسرته حتى نهاية فترة الإجازة الممنوحة له من إدارة ناديه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. يعيش الملك محمد السادس أمير المؤمنين ملك البلاد المفدى أذكى ملك في العالم صاحب أطيب يد في العالم لو بستها ألف مرة في اليوم ما كتملش

  2. حنان الصحراء مغربية يا عميلة البو ليساريو و ستبقى مغربية الى الأبد

  3. حنان الصحراء مغربية يا عمي.لة البوليساريو و ستبقى مغربية الى الأبد

  4. الحمد لله حنون انا غير في الدنيا كثرة المشاغل او صافي او انتي اش اخباك او كيف دايرة

  5. حنان سيري لتندوف تتحويك الصحراء مغربية و ستبقى مغربية أنا ما كنستناش يجاوبوني عم.لاء البوليساريو

  6. ههههههههههه
    دوخة بلا معاجين، الله يكون في عونك ازين او الله يكون معاك. المهم تهلاي فراسك

  7. هذا راه قديم هنا او راه تيقلب على جوا منجل او نشاء الله غادي يلقاه.
    خليه يبقى يدو و الله تنخرجوا من تقبة البرة.

  8. مبروك اللاعب المغربي بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى

  9. هههههههههه
    حنون شوفي غير الاسم تعرفيه ماشي مغربي. لعمرك سمعتي هد الاسم في المغرب. انا بعدا لقيت صعوبة فقرايتوا.
    هذاك مرة في هد الجيهة او مرة في الجه الأخرى مسكين عندوا عقدة اسمها المغرب او باش مفلحاتش محاولاته من تلك الجهة قرر اجرب يكون مغربي. لكن خسارة ماشي اجي او كون مغربي.

  10. باي حنون.
    حتى انا نخرج من الصفحة بانت لي غادة تحماض. نخليهم بيناتهم.
    هههههههههههه

  11. بعبولة احنا في المغرب متنقولوش الباخوش البخوشة.
    تلاوح من هد الصفحة او سير تلعب مع قرانك

  12. يا بو ضربة الله يعطيك ضربة في هاد النهار الله يمسخك الكلب تجيب لينا غير في سبان مداير فيها عايق
    غير دايز حبيبة توحشتك اش خبارك فين غبرتي كل مرة كنسول عليك يوسف يقول ما نعرف عليها والو
    حنان حبيبة لباس عليك كيف داير الحمل شوية مزيان هاد الساعة وماتديش على هاد المريض او المريضة لداخلة للفتن الله يعطيه ضربة على قد نيته

  13. سكري فمك….., hhhhhh,ahna tangoulo sedii femek ,
    hanan labas relik kidayera khlih rah baina fih hema9e allah yester

  14. سلام مغربية حبيبة لباس عليك ،حتى لو كنت مغربي فأنت لا تشرفنا ، أسلوبك أسلوب سوقي ، أصلح كلامك ثم تعالى و ناقش ،المغاربة ديما تيرفع الراس ، إلعب بعيدا ، تحيا الأخوة المغربية الجزائرية ،موتو بغيضكم ،…….،خاوا خاوا متفرقنا عداوة

  15. إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمه و يجعل مثواه في الجنة، و بالنسبة لعادل تاعرابت هو ماشاء الله عليه لاعب فنان و ماهر و متألق الله يحجبه لينا من العين و بالنسبة لمن يتكلم عن الصحراء المغربية هذا موضوع رياضي و ليس سياسي و لكن فليكن لنجعله سياسيا لا يوجد شيء إسمه الجمهورية العربية الصحراوية الوهمية لأن هذه أرض الأمازيغ الأحرار و من أراد تأسيس جمهورية صحراوية عربية فليرجع لليمن نحن لا نريد عصبية العرب و قبليتهم و عنصريتهم في بلدنا أوكي يا ريت يكون مفهوم.

  16. سلام عليكم ملاحظة واعثدر مسبقا اءقبح اتنين في هاد سيث هما مضروب على راسو اله يضرب و بنت لندن

  17. وكأن الله أرد أن يخفف من أحزان تعرابت وعائلته، جاء فوز اللاعب المغربي بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي،
    عضم الله أجرك و رحم إبن عمك و ألف مبروك عل الجائزة يا بطل عين أصابتك قل أعوذ برب الفلق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *