أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا عن سعادته بوفاة الأخطبوط “العراف” بول.

وقال مارادونا، في وقتٍ متأخرٍ، إنه يشعر بالسعادة لرحيل بول؛ حيث إنه كان السبب في خسارة راقصي التانجو في كأس العالم.

نال الأخطبوط بول شهرة عالمية طاغية خلال كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا؛ بسبب تنبؤاته التي جاءت صحيحةً في نتائج جميع المباريات السبعة التي خاضها المنتخب الألماني في البطولة، بالإضافة إلى توقُّعه الصحيح أيضًا بشأن نتيجة المباراة النهائية للمونديال بين منتخبَيْ إسبانيا وهولندا.

كان من بين المباريات التي توقَّع بول فيها فوز المنتخب الألماني، لقاء الفريق مع نظيره الأرجنتيني، والذي حقَّق فيه المنتخب الألماني الفوز 4-0 على نظيره الأرجنتيني بقيادة مديره الفني دييجو مارادونا في دور الثمانية للبطولة.

كانت عملية التنبؤ بنتائج المباريات تُجرَى بإنزال صندوقَيْن بلاستيكيَّيْن يحتوي كلٌّ منهما على وجبةٍ للأخطبوط بالإضافة إلى علم إحدى المنتخبَيْن المتنافسَيْن، وكان المنتخب صاحب الصندوق الذي يأكل منه بول أولاً هو الفائز في المباراة.

رحل بول في ساعةٍ مبكرةٍ من صباح الثلاثاء في حوضه بمتحف الأحياء البحرية بمدينة أوبرهاوزن الألمانية، ونعاه المجتمع الكروي، كما سيقيم المتحف نصبًا تذكاريًّا لتخليد ذكراه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله ما عندهاش إيمان بالله ! وبيؤمنوا بالخٌرافات ! :
    ( وقال مارادونا، في وقتٍ متأخرٍ، إنه يشعر بالسعادة لرحيل بول؛ حيث إنه كان السبب في خسارة راقصي التانجو في كأس العالم.)
    إخطبوط إيه إللى سبب فى الهزيمة يا مُتخلف ، هو قبل الأخطبوط بول ما يتخلق كان مين إللى بيحدد المكاسب والهزايم على منطقكم يا مُتخلفين !

  2. الاخطبوبط بريء من خسارتكم يا مارادونا….مسكين ما دار والو….راه نتوما اللي ما كنتوش مستعدين…و لا تجري وراء الخرافاااات…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *