>

قال جان تود رئيس فريق فيراري السابق لسباق السيارات فورمولا 1، هامش سباق جائزة المكسيك الكبرى: إن مايكل شوماخر، صديق مقرب وعائلته مقربة مني أيضا، وأنا قريب منهم جدا، أرى مايكل كثيرا وهو لايزال يقاتل ويجب أن نتركه يقاتل مع العائلة.

المتسابق الألماني مايكل شوماخر، أسطورة سباق الفورمولا 1 السابق، يقاوم الألم الذي يلازمه جراء تعرضه لإصابة منذ سنتين وتهدد حياته في كل لحظة لشدة قوتها، بعدما قد تعرض لحادث أليم خلال تزلجه على الجليد في شهر ديسمبر 2013، حيث سقط واصطدم رأسه بصخرة أدت لتعرضه لإصابة خطيرة.

بطل العالم في “الفورمولا 1” لـ 7 مرات تم وضعه في غيبوبة اصطناعية، وأمضى عدة أشهر في العناية المركزة في مستشفى جرينوبل قبل أن يعود إلى وعيه.. وسمح ذلك بنقله إلى مستشفى أقرب إلى منزله في لوزان بسويسرا في يونيو 2014، قبل أن يعود إلى منزله مطلع سبتمبر العام نفسه.

معلق “الفورمولا 1” البرازيلي الشهير ريجينالدو ليمي قال في تصريحات صحفية لإحدى الصحف الألمانية: الكل يعلم بأن مايكل في حالة “خدرية دائمة”، وبأنه خسر كمية كبيرة من نسبة عضلاته وبأنه فقد 45 كيلو من وزنه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. الصراحة كم أنا حزينة على هذا الأسطورة أن ينتهي به المطاف هكذا 🙁 و لكن قدر الله و ما شاء فعل….. كان أسطورة الفورمولا وان و عشق القفز بالمظلات في أجواء مدينة بني ملال المغربية و كذلك التزحلق على الجليد….رياضي حتى النخاع! شفاه الله و عفاه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *