>

كشف نجم منتخب مصر محمد زيدان عن إستيائه مما تعرض له بسبب الخوض في السياسة قائلا : «لا أحب الكلام فى السياسة كثيرا، فقط أركز فى عملى بالإستوديوهات التحليلية لقد تعرضت للإهانات والسب بألفاظ بشعة، و«اتبهدلت» لمجرد أننى أعلنت أننى انتخبت المشير السيسى رئيسا للجمهورية، رغم أن ثورة 25 يناير قامت لتضمن للجميع التعبير عن الرأى بحرية».

وقال: فخور جدا لقيامى بالتصويت للرجل الذى آراه قادرا على جعل بلدنا آفضل …. (السيسى ) ربنا معاك .. من فضلك !! لا تخذلنا فى هذه الفترة .

زيدان عبر عن رغبته العودة الشديدة لمصر مشيرا إلى أنه هناك مفاوضات تتم معه من قبل نادي الأهلي ونادي الزمالك معربا عن أمله الانضمام للأهلي نافيا إمتناعه الإنضمام للزمالك لو أضطر لذلك قائلا:« بصراحة أنا أهلاوى منذ الصغر والكل يعلم ذلك ولكن هذا لا يعنى رفضى اللعب للزمالك لأننا فى عصر الاحتراف، ولا بد أن ينتمى اللاعب للفريق الذى يمثله، ولا أجد حرجا فى ذلك، لأن هناك أمثلة كثيرة أبرزها حسام وإبراهيم حسن اللذين مثلا الأهلى سنوات طويلة ثم انتقلا إلى الزمالك وتألقا بشدة معه».

زيدان عبر عن رغبته العودة بعد رحلته الطويلة فى الدانمارك وألمانيا والإمارات قائلا:«قد حان الوقت لأن أكون بين الجماهير المصرية، عقدى مع بنى ياس انتهى وأصبحت لاعبا حرا، يحق لى الانتقال لأى ناد دون الرجوع إليهم، ولا أخفى سرا بأن انتقالى للنادى الإماراتى أكبر».

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طـــــلـعــت من شـــعـــب على الحــجــار
    شــــعـــــب الطـــــــبلة والمــــــزمـــــار

  2. امثالكم اللى واكلين البلد الوزراء فى جيوبكم حتى مبارك وعياله كانوا فى جيوبكم
    محدش منكم حس ان فيه مصريين بيموتوا من الجوع وفيه مصريين دخلهم الشهرى 90 جنية فقط
    وانت الكل مسخر لكم وعاوزين الدولة على مزاجكم انتم مش على مزاج البسطاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *