>

كشف الدكتور ” محمد عثمان الخشت ” رئيس جامعة القاهرة عن تبرع لاعب منتخب مصر لكرة القدم ونجم نادي ليفيربول الإنجليزي ” محمد صلاح ” بمبلغ يقدر ثلاثة ملايين دور لصالح معهد الأورام المصري أي ما يعادل 54 مليون جنيه مصري .

وقال ” الخشت ” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” مساء dmc ” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة ” dmc ” أن صلاح لاعب وطني للغاية مشيرا إلى أن له كثيرا من المواقف الرائعة مع شعب مصر .

ويأتي ذلك ضمن المجهودات وحملة التبرع التي تتم لصالح المعهد لإعادة العمل به وترميمه بعد التلفيات والأضرار التي لحقت به إثر الانفجار الذي حدث منذ أيام أمام المعهد نتج عن سيارة كانت تحتوي على كمية من المتفجرات .

وتسبب الحادث في سقوط عددا من الضحايا والمصابين .

وكان محمد صلاح أول المعربين عن دعمه وعزائه لأسر ضحايا ومصابي حادث انفجار معهد الأورام حيث كتب عبر حسابه على موقع ” تويتر ” : ” كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام ” .

 

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ثلاثة مليون دولار هي راتب اسبوعين وعائدات دعاية في الشركات من حتة كورة …….. فلوس بريطانيا العظمى هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من الكرة بالهبل , بل جامعة بلا شهادات بلا دكتوراة هههههههههههههههههههههههههههههههههه بينما اكبر برفسور او برفسورة في جامعة لندن ما يستلمون راتب بالسنة مع تاليف الكتب والاستشارات الي يقدموها للمعاهد والشركات اكثر من ربع مليون باوند بالسنة وبعد خدمة تسعين سنة في الجامعات الانكليزية العريقة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتهم نيلة حارقين اعصابي واعصاب جميع الطلاب الي يدرسوهم او يشرفون عليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه اريد احرق دمهم شي يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واقول ليهم خسارة لو كنتم تعرف تلعبون كرة كان حالكم كثير احسن بالدخل المادي وحتى النوكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل لاعب كرة عندو شي خمسة مليون معجبة اما المغنيات والرقاصات فالمعجبين ما ينعدو ههههههههههههههههههههههههههههه لكن استاذة جامعة انكليزية يستحيل ان ينعجب فيها شي راجل هههههههههههههههههههههههههه لانها عقد بصراحة وتبقى طول عمرها ما تدخل دنيا عانس , او تطلق بعد شهرين ههههههههههههههههههههههههههههههه وصدق من قال علم ونوكاح لا يجتمان هههههههههههههههههههههههههه افكر اكتبها بالخط العريض في الجامعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه النصيحة واجبة .

  2. تقصد انك بجامعة بريطانية يا جلمبو يا مخنث
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هو في حد يدرس بجامعة بريطانية يظل على جريدة مثل هاذي طول اليوم و الليل يقهقه و يتبرز من مؤخرته المعفنة
    لو صحيح بت هههههه بنوت حطي بس جملة انجليزية او حتى تمتعي بالانجليزي يا بتاع الجامعة و البروفيسوووووووووووووووووووووور
    انتى يا صبي العالمة اخرتك مرمطونة باي مقهى بكربلاء تكنسي و تلمي فلوس ورا الرقاصات اللى عندك

  3. بطططططططة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شنو تريدين ؟؟؟ القي الك شي بطبوط ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله العظيم اني في جامعة بلندن هههههههههههههههههههههههههههههه بس لازم وضروري ووجوبا ان اعمل اعمل خيرية و Strategic Management في اصلاح امثالك نوكاحيا للحصول على شهادة الدكتوراة ههههههههههههههههههههههههههههههه هذه من المهام العظيمة , خاصة عندي عطلة الى نهاية الشهر الثامن هههههههههههههههههههههههههههههههه ممكن توصفين يا بطة مشاعرك النوكاحية لاكتبها كبحوث خاصة واضافية ؟ ينوبك ثواب هههههههههههههههههههههههههههه انتي لقطة في جميع البحوث النوكاحية خاصة تجربتك البطوطية It has a comprehensive life effect ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. طبعا الامارات اعطت ٣ ملايين دولار و محمد صلاح ٣ ملايين و خبر اخر مع شخصية اخرى بس نسيت اسمه ايضا ٣ ملايين دولار !!!!!!!! يعني كل هذه صدفة برقم ٣ !!!!!! يخرب بيتكم !!!!! سوف تعلمون الدول على التفجيرات !!!!! يعني راح تصرف على كل تفجيراية نصف مليون دولار و كم ضحايا و تكسب ملااايين الدولارات !!!! الي شايف فليم المتسول لعادل ايام يوف يعرف قصة تسول السيسي الجر بان و عسكره العطشان !!!!!!

  5. على فكرة ابني الحمد لله يلعب مع فريق الناشئين في فريق جيد في انكلترا و المدرب مبسوط منه جيدا و قال له انت و صديقك سوف يكون لكم شئن في الكرة الانكليزية في المستقبل ، طبعا صديقه جزائري الاصل ?

    يعني لا احدا يجادلني او يزعلني !!! بعدين لا اخليه يمسك صور معاه ولا يساعده ??? و انشاء الله من يشتهر و يكسب كثير ان شاء الله اخليه يساعد كل الفقراء العالم خاصةً العربية و سوف لن اقبل ابدا ان يعطي لاي نظام او دولة او مؤسسة قرش احمر !!!! اوصل بايدي للناس الغلابة ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *