>

تمكن ” محمد عبد الموجود ” بطل مصر في رياضة الجودو من تحقيق الميدالية البرونزية في الجائزة الكبرى للجودو المقامة في ” طشقند ” بأوزبكستان والمستمرة إلى يوم 24 من الشهر الجاري  .

وجاء ذلك بعد تغلبه على لاعب اسرائيل بعد مرور 25 ثانية فقط من بداية اللقاء بعد قيامه بحركة الايبون وتعرف بحركة استسلام كسر الذراع .

وبعد إعلان الحكم إنتهاء المباراة بفوز محمد عبد الموجود لم يقم بطل مصر بمصافحة لاعب اسرائيل .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اللاعب دومينيك أبي نادر ممثل لبنان في البطولة
    انسحب منها مباشرة وبدون تفكير بعد ان وقعت قرعة المواجهة مع اللاعب الاسرائيلي …
    الله يديم هالعُرف( لا تطبيع )بين اهل البلد ويبقى شوكة في حلق السياسية ..
    أما اللاعب المصري (كلاعب ممثل بلده لا يحق له رفض المواجهة كوّن بلاده التي يمثلها عندها سفارة في العمارة فان رفض المواجهة ممكن ياكلها علقة لما يرجع بلاده ….لذلك رفضه للمصافحة (فعل فردي لمواطن مصري شريف )
    وما يحق لنا محاكمته لماذا واجه الاسرائيلي ..

  2. ما دام لعبت معه شو فرقت اذا سلمت عليه ..المقصود من عدم اللعب معه هو عدم التطبيع يعني عدم الاعتراف فيه كأسرائيلي ما دامك لعبت معه ما عاد الها طعمة انك ما تصافحه
    كيفك عزيزتي محايدة …من ايام السادات وهو فيه معاهدة وتطبيع رسمي لكن الشعب المصري رفض طول السنوات التطبيع مع الصهاينة رياضيا او ثقافيا او شعبيا لكن بعصر الصهيوني بلحة فرض عليهم فرض انه يطبعوا مع اخواله اليهود غصب عنهم ..الحمد لله انه ساعته قربت متمنيه يسحلوه بشوارع مصر والك لاب تاكله حي بس ما بظن هالامنية بتتحقق بعهد العسكر حتى لو قلعوه من كرسيه لانهم مشاركينه بإجرامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *