>

كشف رابح سعدان -المدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم- يوم السبت عن أنه رفض عرض العودة لتدريب المنتخب، الذي تلقاه من محمد راوراوة رئيس الاتحاد الجزائري للعبة.

وفجر سعدان المفاجأة في تصريح للإذاعة الجزائرية قائلا “نعم، رفضت منصب المدير الفني الوطني؛ لأنني أرفض العمل في ظروف غير ملائمة، أفضل الانتظار حتى تتحسن الأمور لأفكر في تولي المنصب من جديد”.

كان مدرب المنتخب الجزائري عبد الحق بن شيخة قد تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة القاسية أمام المنتخب المغربي برباعية نظيفة، في مراكش ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012م.

واستلم منصبه في سبتمبر/أيلول الماضي خلفًا لرابح سعدان، الذي قاد المنتخب إلى نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010م؛ حيث خرج من الدور الأول قبل أن يستقيل من منصبه في الرابع من سبتمبر/أيلول الماضي غداة التعادل أمام تنزانيا 1-1 في الجزائر العاصمة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات القارية.

وكانت مهمة بن شيخة (47 عامًا) قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012م في الجابون وغينيا الاستوائية، علمًا بأنه كان يشرف على تدريب المنتخب الرديف المكون من لاعبي الدوري المحلي قبل استلام المنتخب الأول.

يُذكر أن الجزائر تحتل المركز الأخير في المجموعة بفارق 3 نقاط عن المغرب المتصدر، وبعدد النقاط نفسه لتنزانيا، في حين تحتل إفريقيا الوسطى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اذا صح الخبر فانه يفعل ذلك لانه شخصا محترما ويحترم تاريخه ولا يريد تلويثه في آخر ايامه … انا معجب باخلاق هذا الرجل ….

  2. الرجل معه الحق الرياضية في الجزائر صارت بالواسطة لم ارئ في حياتئ رجل صبور مثله علئ فكرة اليوم يعلن عن اسم المدرب الجديد اتحده اذا بقي ستة اشهر

  3. سلام لله عليك توب وصباحك ورد,,
    سعدان عندو حق ,الخلل ليس في تغيير المدرب كل ساعة وحين الخلل في الإدارة ومن هم وراء الكواليس،،،مثل ماحصل مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا التي أقيمت في تونس ،المتخب المغربي وصل لنهائي رفقت بادو الزاكي بعد ما كان الفريق يتمنى الوصول إلى الربع النهائي فقط،والمكافئة التي قدمت له هي الطرد ،،،،عجيب

  4. احلى صباح لاحلى أخ ،،، ربنا يسعدك يا ذوق ،،، على فكرة انا اسم يوسف اعزه جدا لانه اسم والدي رحمه الله ، واطال عمرك ….

  5. نور على نور اخي يوسف ، كنت نورا في اسمك الاول ، وما زلت نورا … بارك الله بك …

  6. سعدان فكرت شي تاني قبل ما اقرا الموضوع ههههههه…….
    شيندا hada lmodarib walh lkol y7trmo lma kan la3ib 1 f lmontakhb ljazairi wkol l3alml3arabi ya7trmo lano rajol do 7inka .w3a9l razin

  7. سعدان شاوي ومايوليش اللور
    يعطيك الصحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *