>

سادت حالة من الجدل والانقسام والنقاش الحاد على مواقع التواصل الإجتماعي حول من يستحق لقب ” فخر العرب ” لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي ” محمد صلاح ” أم لاعب المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي الانجليزي ” رياض محرز ” .

وجاء ذلك في أعقاب مبارة منتخب الجزائر أمام منتخب نيجيريا ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر وانتهاء المباراة بفوز المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف .

وأحرز الهدف الثاني وهو هدف الفوز اللاعب ” رياض محرز ” في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليتأهل ” محاربي الصحراء ” إلى نهائي البطولة .

وعلق الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة موقع ” تويتر ” عن أحقية رياض محرز للقب ” فخر العرب ” على الأقل في الوقت الراهن لما أبرزه من أداء ومستوى عالي خلال المباراة الأخيرة التي جعلت منه بطلا قوميا في بلاده واصفين إياه ب ” الرجل الحديدي ” .

وعلى الجانب الآخر جاءت تعليقات البعض بأن محمد صلاح هو فخر العرب دائما وأبدا .

على الرغم من عدم ظهور صلاح بالمستوى المطلوب والمتوقع منه خلال البطولة وخروج المنتخب المصري من منافسات دور ال 16 للبطولة .

الأمر الذي قد يؤثر على فرص حصوله على لقب أفضل لاعب أفريقي للعام الثالث على التوالي في مقابل رياض محرز وساديو ماني مما جعل الأخيرين الأقرب للقب حاليا مع تسجيلهما ثلاثة أهداف في البطولة الأفريقية .

وجاءت تعليقات أخرى ترى أن كلا من رياض محرز ومحمد صلاح لاعبين كبيرين و يعطوا صورة مشرفة عن العرب .

 

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عيب عيب عيب لا تخلقوا جو كريه وحوارات بالية تملأها المهاترات وروح الخلاف صلاح أو رياض نفتخر بكلاهما ونقدرهما الألقاب تزول ويبقى ما يقدمانه

  2. على راي اخوانا المصريين
    يخرب بيتك يا نورت
    يخرب بيتكم حتى المباريات ماكنتو تطلعون نتيجتها او كلام عنها و اول ما وجدتو ثغرة لجلب الفتنة و النقاشات الحادة ما تاخرتم
    فعلا شغل شمشمة و لؤم و عبط

    اعتقد ان رياض و ابو مكة يملكون من العقل و الذكاء و المواهب ما يكفيهم لعدم البحث و الجري وراء القاب زائلة.. و الفخر الحقيقي هو من يشرف بلده و اسمه ليس فقط باللعب بل بالاخلاق و التواضع و الالتزام بالواجبات و الضمير و هذا فعلا ما نراه فعلا بكل لاعب بفريقنا و ليس فقط برياض .
    صباح الخير اخونا نشمي

  3. متل العادة لازم بعض الفتانيين و السفهاء يدخلوا يعملوا فتن بين الشعوب على شي تافه قال لقب فخر العرب بدي اعرف مين اصلا اللي عم يمنح هالالقاب او يسحبها !!
    ..تنينهم مواهب مشهود الها وهالالقاب لا رح تزيدهم ولا تنقص منهم لكن بهالبطولة محرز كان واحد من المساهمين بصعودمنتخب بلاده للمباراة النهائية وقدم لفريقه اكتر مما قدمه صلاح اللي للاسف خيب ظننا واسهمه نزلت عند كتير ناس لما دافع ودعم لاعب فاسد ومتحرش متل وردة ..
    تحياتي لاريج ..الحمد لله على السلامة ان شاء الله تكوني بخير انت وعيلتك ومبروك للجزائر عقبال اللقب

  4. موقع فتنه
    ——
    انا اعتقد فخر العرب نادي النصر
    يعيش العالمي يعيش

  5. كلاهُما فخرا للعرب وكفاية فتنة وقرف!
    غريب أمرنا والله، إحنا إللى بنصنع الفتنة مش حد غريب!
    إيه المُشكلة لما يبقى فى فخر وفخرين وأكثر؟!

  6. فرجانى ساسى نجم تونس والزمالك: محمد صلاح هو فخر العرب.. ولست أنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *