>

يسعى النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لاعب برشلونة الإسباني، إلى تحطيم رقم الأسطورة البرازيلية “بيليه”، بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية رفقة النادي الكتالوني.

ويستهدف ميسي، البالغ من العمر 31 عاما، إلى إزاحة الأسطورة البرازيلية، عن عرش أكثر اللاعبين أحرازا للأهداف، مع فريق واحد، بعد تحطيمه رقم النجم الألماني التاريخي “جيرد مولر”.

وسجل “بيليه” 643 هدفا طوال مسيرته مع نادي “سانتوس”، البرازيلي، بين عامي 1956، و1974، فضلا عن إحرازه 48 لقبا، فيما وصل “ميسي” حاليا، إلى 566 هدفا، أي أنه لم يعد يفصله عن تحطيم رقم “بيليه”، سوى 77 هدفا فقط، ويعزز من فرصه في الوصول إليه البقاء في صفوف برشلونة حتى الاعتزال.

ونجح ميسي، في تخطي الهداق الأمالاني الكبير “جيرد مولر”، صاحب المرتبة الثانية بعد بيليه، الذي أحرز 565 هدفا، مع نادي “بايرين ميونخ”، بين عامي 1964، و1979.

وبات من المستحيل أن يلحق نجم كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، بميسي، إذ إنه غادر ريال مدريد الصيف الماضي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خاصة أنه أحرز 450 هدفا، وبلغ من العمر 33 عاما.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بيليه مين؟ تذكرت بنت لندن الله يذكرها بالخير لما قالت أن بيليه كان يلعب أيام كانت الكرة محشوة اسفنج ههههههه ميسي تجاوز بيليه فعلا..مبرووووووك عليه!

  2. و أخيرا تقدمت اسبانيا بطلب رسمي إلى المغرب لترشيح ملف ثلاثي مشترك بين : المغرب _اسبانيا_البرتغال لتنظيم كأس العالم 2030.. و أبدى المغرب موافقته المبدئية في انتظار موافقة البرتغال. يلاه لقينا الخير في البراني ما لقيناه في ”الشيخ بتاع امال ماهر طال عمره طال عمره” هههههههه و الله ولي التوفيق ان شاء الله..
    تشااااااااو يا ناشر..

  3. تحياتي لبنت لندن إن كانت ما تزال تتابع هذا الموقع و لو من بعيد لبعيد.. ضحكني بزاااف قولها: بيليه كان يلعب أيام كانت الكرة محشوة اسفنج و ريش دجاج ههههههههههههههههههههههه بااااي..

  4. قفلت الموقع و رجعت ثاني لكي أترك تحية للأخت سنفورة ..سمحيلي بزاف على السهو..عيد مبارك سعيد و كل سنة و انتي طيبة..تحياتي لكي و للأهل..مع متمنياتي بموفور الصحة و السلامة..تصبحين على خير..بسلامة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *