>

كشف صحفي إسباني مقرب من مسؤولي نادي برشلونة إن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يرزق بمولوده الأول قريباً، وقال في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن لديه خبراً سعيداً يتعلق بالأسطورة الأرجنتينية، وهي أنه سيكون أباً عمّا قريب.
ولم يوضح الصحفي كويم ديمونيك المسؤول عن برنامج “البنتو بيلوتا” الشهير، أي تفاصيل أخرى، بينما لم يصدر عن اللاعب أو عائلته أي تأكيد أو نفي للخبر، الذي انتشر بسرعة بين أوساط محبي اللاعب ومشجعي نادي برشلونة في العالم.

ومن المعروف أن ميسي يرتبط بعلاقة عاطفية منذ صغره، بشابة أرجنتينية تنحدر من أصول إيطالية، تدعى أنطونيلا روكوزو، وظهر برفقتها في مناسبات نادرة، وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أنها ليست من محبي الأضواء شأنها في ذلك شأن ميسي نفسه، الذي يحاول عزل حياته الخاصة عن الإعلام.
وعبّر ميسي مراراً عن حلمه بأن يصبح أباً، وهو معروف بحبه الكبير للأطفال ومشاركته في مناسبات وفعاليات تتعلق بهم، لكنه ذكر في وقت سابق من العام الحالي أنه غير جاهز بعد للأبوة في الوقت الراهن.
ورغم عدم تأكيد الخبر من اللاعب وعائلته، فإن الأمر تحول إلى مادة خصبة للحديث والتداول في شبكات التواصل الاجتماعي، وسط ترقب وانتظار لـ “ميسي الجديد” الذي يتساءل البعض عما إذا كان سيحمل صفاته “الكروية” النادرة أم لا!.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انت متل الطفل ياميسي…!
    طفل يرزق بطفل هههه.
    الله يوفق ,,بتستاهل كل خير, وكل الاحترام ياميسي ,,,,,الف مبروووك .

  2. ميسي ما اروعك

    ان شاء الله يكون ابن الاسطورة مثل والدو

    ان شاء الله الخبر صحيح والله يوفق الكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *