>

فاجأ حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس الجميع بدعوته لأربعة من نجوم برشلونة لحضور حفل زفافه على المذيعة التلفزيونية الشهيرة سارة كاربونيرو.

ووجه كاسياس الدعوة لهؤلاء اللاعبين كونهم زملاءه في المنتخب الإسباني حامل لقب كاس أوروبا وكأس العالم، في حين وجه الدعوة لثلاثة فقط من لاعبي فريقه الحالي ريال مدريد.

ونقلت تقارير صحافية عن وكيل اللاعب استيفي كالزادا أن كاسياس وجه الدعوة لكل من بويول، تشافي، انييستا وفابريغاس، وجميعهم يلعبون في صفوف برشلونة.

كما وجه الدعوة لراموس، اربيلو وألونسو الذين يلعبون في ريال مدريد، وذلك لحضور حفل الزفاف المنوي إقامته عقب انتهاء الموسم الحالي وفي غمرة احتفالات الريال بلقب الدوري الإسباني.

وجاء الإعلان عن قائمة المدعوين لحفل الزفاف لتدحض الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول إلغاء فكرة الزواج بين كاسياس وكاربونيرو.

واعتبرت علاقة كاسياس وكاربونيرو الأشهر في الساحة الرياضية الإسبانية بجانب جيرار بيكيه وشاكيرا، حيث ذاع صيت العلاقة العاطفية بينهما بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

في غضون ذلك، توقعت تقارير صحافية إسبانية تردي العلاقة المتوترة أصلا بين كاسياس ومورينيو بسبب علاقاته الجيدة مع لاعبي برشلونة والتي أكدتها دعوته لعدد منهم لحضور حفل زفافه.

يذكر أن مجلة “ليكتوراس” المتخصصة في أخبار المشاهير كشفت مؤخرا أن كاسياس وسارة كاربونيرو سيتزوجان في يوليو/تموز المقبل، معتبرة أن زواجهما سيكون زواج العام.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اذا مش مجوز يا غريب
    ومش لاحق الحرام
    من قلب اخت بدعيلك الله يرزقك ما تتمناه
    واذا كنت متزوج بكون عينك لبرا
    سلامي
    وبالمناسبة اليوم كان عيد الام. عندنا فاحب ان ادعو لكل امهات العالم بالصحة وخاصة لأمهات سوريا الحبيبة الله يفرجهن بفرجه امين

  2. وربنا مو مزوجك
    واقسم بالله ما اغضبت ربنا نهائي ولو بلمسة ايد
    دا انا بهزر

  3. ولا يهمك الحمدلله انك ماشي عدل والرزق على ربنا
    المشكلة يا غريب انه الحمد لله في بنات صالحات كتير بس للأسف في معظم المجتمعات العربية الان الشاب غير قادر على تاسيس عائلة لا فرص عمل متوفرة
    اجور متدنية شقق أسعارها بالهوى
    وحتى الإيجار احيانا يصل بمستوى. دخل الشاب
    لذلك انشاء الله تكون حياتك وحياة شقيقاي وكل شاب عربي على الاقل بمستوى يستطيع الشخص معه العيش يوم بيوم بكون من ربنا سترها معه  
    يلا. رح روح كمل الكوي وبعد كل كم قطعة بتطلطل على سلوتي في هذه الايام

  4. يقول رسول الله
    من عسر حلال يسر حرام
    المغالاه فى كل شي تدفع الشباب الى الحرام ربنا يحمى الجميع

  5. الرياض- (يو بي اي): وافقت اللجنة الأولمبية الدولية على اقتراح المملكة العربية
    السعودية تزويد القرية الأولمبية وأماكن تجمّع اللاعبين في أولمبياد لندن بوجبات الإفطار وذلك
    لمصادفة إقامته في شهر رمضان.
    أكد الرئيس العام لرعاية الشباب السعودية نواف بن فيصل “أن المملكة ستساهم في توفير هذه الوجبات لجميع المسلمين المشاركين من اللاعبين والإداريين لكي تكون في مواعيدها وبالشكل المناسب، حيث يشهد الأولمبياد مشاركة من جميع الدول الإسلامية”.

    وكشف بن فيصل في تصريح نشرته الصحف السعودية الأحد عن محاولاته لتغيير موعد انطلاق الأولمبياد كونها في شهر رمضان، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل نظرا لكون مواعيد الأولمبياد مجدولة منذ سنوات طويلة.

    ولكنه لفت الى أن الناس في رمضان تاريخيًا خاضوا حروبًا ولن يعيقهم الصيام عن تحقيق أهدافهم وستكون المشاركة على أفضل وجه.

    ومن المقرر أن يستمر أولمبياد لندن 2012 خلال الفترة من 26 يوليو/ تموز إلى 12 أغسطس/ اب المقبلين، فيما يتوقع أن يبدأ شهر رمضان في 20 يوليو.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *