>

كشفت شبكة ” سكاي نيوز العربية ” نقلا عن صحيفة ” لو باريسيان ” الفرنسية عن نقل بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات ” مايكل شوماخر ” إلى مستشفى بومبيدو في جنوب غرب باريس لتلقي علاجا سريا يوم الإثنين الماضي .

حيث سيخضع إلى علاج يقوم على نقل خلايا جذعية بواسطة الجراح الفرنسي ” فيليب ميناش ” المتخصص في جراحات القلب للحصول على تأثير مضاد للالتهابات في جميع أنحاء الجسم  .

ويأتي ذلك على خلفية الحادث الذي تعرض له منذ 6 سنوات أثناء ممارسة رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية .. والذي أدى لتعرضه إلى إصابات خطيرة في الرأس وتم وضعه في غيبوبة مستحثة طبيا لعدة أشهر .

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. مؤسف ما حدث لهذا البطل، كان يتنفس الرياضة للأعماق، عاش بطلا للفورمولا وان، و بعد الاعتزال لم يجلس في المنزل يقشر بطاطس و يسقي النباتات، بل مارس هويات رياضية بديلة فكان يداوم على القفز بالمظلات في أجواء مدينة بني ملال المغربية، و في الشتاء يزاول رياضة التزلج على الجليد في مرتفعات فرنسا إلى أن حدث ما حدث للأسف ! قدر الله و ما شاء فعل، أتمنى له الشفاء !

  2. نهاية مؤسفة لهذا البطل، كان يتنفس الرياضة للأعماق، عاش بطلا للفورمولا وان، و بعد الاعتزال لم يجلس في المنزل يقشر بطاطس و يسقي النباتات، بل مارس هويات رياضية بديلة فكان يداوم على القفز بالمظلات في أجواء مدينة بني ملال المغربية، و في الشتاء يزاول رياضة التزلج على الجليد في مرتفعات فرنسا إلى أن حدث ما حدث للأسف ! قدر الله و ما شاء فعل، أتمنى له الشفاء !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *