>

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم صرف مكافأة الصعود إلى بطولة الأمم الإفريقية بمقدار 40 ألف دولار تقريبًا لكل لاعب؛ وذلك بعد نجاح الفريق في التأهل للبطولة التي غاب عنها الدورة الماضية، ليستعيد الأسود أمجادهم في تلك البطولة.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم وضع لائحة المكافآت الخاصة بالتأهل التي من شأنها حصول كل لاعب على 3 ملايين سنتيم عن النقطة الواحدة، حسب ما جاء في صحيفة “المنتخب المغربية“.

وتم التوافق على اللائحة في وجود عميد الفريق حسين خرجة وبعض كوادر المنتخب، مثل حجي والشماخ، وبحضور المدير الفني إيريك جريتس؛ وذلك من أجل التعاهد على التأهُّل لمونديال 2014 بالبرازيل.

وجمع المنتخب المغربي 11 نقطة؛ ما يعني حصول كل لاعب على 33 مليون سنتيم ما يعادل 330 ألف درهم ما يوازي 40 ألف دولار تقريبًا.

وينفرد الحارس الأمين نادر لمياغري، ومعه الثنائي مهدي بن عطية، والقائد حسين خرجة، بأعلى نسبة مشاركة في اللقاءات، بلغت 6 مباريات هي عدد كل اللقاءات التي خاضها أسود الأطلس في مشواره نحو التأهُّل.

وصعد المنتخب المغربي إلى البطولة متفوقًا على المنتخبات التي كانت معه في المجموعة نفسها، والتي ضمَّت الجزائر وإفريقيا الوسطى وتنزانيا.



شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. الحمد لله لقيت موضوع عن المغرب علشان أوصل للجالية المغربية الرسالة:
    كل حنانات المغرب ومريم ويوسف وام ريان وهنوووود وكل بنات النغرب العرب، ليهم سلام وتحية من الأخت هند الجزائرية.

  2. أنتِ أول الحنانات دول يا حنون ههههههههه
    لا ميرسى على واجب يا مريم، حاضر هاوصلها سلامكم.

    وعلى فكرة باعتة كمان سلام لمصطفى والعربى.

  3. felicitation mon pays
    en fin l’équipe marocaine reussi a jouer pour la coupe d’afrique
    Mais je crois que les 40 mil dollards chaque joueur, c’est trop
    ou non???????????????????????????

  4. اهلا مغربي اش اخبارك اخويا.
    جاد اللهم في اللاعبين اولا في الجامعة.

  5. أنا حمدلله . هادي غير لي عاتاثام جامعة يعلم الله سحل جامعة عطت تمن في دفتر تحملت ضل عام . ولكن مع ذلك دابا أزمة و لاعبين كاع تبارك الله محترفين عندهم خير . من أفضل هاد شي لي ناس لي معندهاش

  6. 33 مليون وووووبزاف !!!!!!
    سلامك وصل أختي هند الجزائرية أتمني أن لا تكوني قد إنقطعتي عن التعليق مجددا,,وتحية أخوية لك,
    شكرا فاتيما سفيرة النوايا الحسنة في نورت,,

  7. مبروك عليكم الفلوس بشرط أن تشرفونا
    سلام للحظور من الإنس والجن دستور يا مغارة نورت

  8. وعليكم السلام هند .. وطي صوتك الناشر نايم .. مسكين تعب اليوم حتى ماتعشى

  9. وعليكم السلام يا هند بما إنى من الجن 🙂
    من غير دستور تفضلى لان المغاره مفتوحه على الاخر وما لها أى دستور يسرح ويمرح فيها الكل من غير إحم ولا دستور !

  10. تمام ياهند .. شفتي كيف الحظوظ ؟؟ ناس تركض ورى كره منفوخه تاخذ بالملايين وانا ينهد حيلي على ملاليم .. انا مااحسد والعياذ بالله انا بنق بس *_*

  11. مساكي ورد ياورد .. ليش دايره بالمغاره لحالك والدنيا ليل !! خليكي جنب هند

  12. انا كنت دايرة عسى لاقي شي عشى دسم الساعة عندي 10 ليلا
    وجوعانة واذا هند بتضيفني وبتكرمني بلصق فيا ليش لا
    مو المثل يقول محل ما ترزق الزق
    سلام للكل

  13. هههه
    هند
    أكيد جن خايب لو مو خايب كان ما دخلت على مغاره نص تماسيحها تشحذ لله يا محسنين بدايه من أبو عضل مرورا لابونعط عبر البروفيسور إنتهاءا بالاخ اعلاه الاخ إللى قاعد طول الليل !

  14. سلام للجميع…
    ساهرالليل والنهار..والله تعليقاتك عسل عسل ..اصبحت تظاهي البلدوزر بالجوده..ههههههههههههه
    الله يجعلكم دائما ترسمون البسمه على وجوه سكان المغاره

  15. وعليكم السلام ورود
    عندنا عشى بالكهف الثانى بقايا ديناصوره منهوشه وذيل تمساح مبتور !

  16. هلا بلانا
    وين الغيبه يا حلوه صايره مثل بعض الجواسيس بس يتلصلصون بعيونهم
    شلون الوالد والوالده عساهم بخير

  17. الله يرضى عليك ايها البلدوزر المحترم..الجميع بخير والحمد لله..يارب تكون انت وجميع الاهل بموفور الخير..انا تايهه بالقراءه ومرات اجي حتى اضحك واغير جو..الله يسعدكم

  18. هلا لانا كلك ذوق .. لا يالانا العين لاتعلى على الحاجب !! يمكن مو حلوه اقولها قد البعض يعتبرها مجامله .. لكن بالفعل حينما تكون معلق مبتدئ ولسه تكتب وانت مستحي وتجد الكل يلطش فيك ويجرك من شعرك وفجاءه يظهر معلق متمكن ومقتدر وياخذ بيدك ويقولك برافووو شيء جدا جميل وهذا مافعله معي البلدوزر عندما دخلت لاول مره !! اخذ بيدي وشجعني في وقت الاقي البعض يشوتني من كل حدب وصوب .. وكل شويه رايح ابجي لبلدوزر تعال شوفهم طقووووني هههههههههه وهو يقولي يالله معلش استحمل . الى ان بالاخير انا اللي اجرجر فيهم هعهههههههههههههههه المهم ماعلينا وين هالغيبه ؟؟

  19. ما شاء الله يا بلدوزر شو مضياف انا من اكلاتي المفضلة هيي ذيل التمساح
    بقليه شوي خفيفة وبحط فوقو زيت وزعتر وبلفو صندويشة وبشرب حدو
    زيت خروع يممممممممم ما اطيب الذيول المتتمسحة
    هند شو صار معك أختي لا تحضري حالك هاي العشا صار جاهز
    تفضلو الكل معزوم اهلا وميت سهلا
    بس عن اذنكم انا لازم روح مشوار وراجعة انتو كلو امانة ولا تخجلو بدي ارجع ما لاقي فرتوكة تمساح متذيل
    بـــــــاي

  20. والله إخوج هم صاير تايه بالمغاره !
    أدخل يوم ألقى أم كرش تحيى أم خدود !
    وأم لقلق تسلم على أم لسان !
    والعوره تحيى الحوله !
    وأم جدور ترحب بالاخت أم قلاصات صديقه جديده لنورت !
    وضعنا بين إم الجدور وأم لقلق 🙂

  21. ههههه
    ساهر شوف الاخت إللى ساكنه بالكهف إللى تحتك نقول لها بقايا ديناصوره وذيل تمساح !
    تقول لك وعليهم شوية زيت وزعتر 🙂
    والله لو يعينونى حاكم على بلاد الشام لامنع عنهم الزيت والزعتر عقابا لهم !
    يخرب بيت شيطانهم الناس يمشى الدم بعروقهم وهم لو تقعطع الواحد فيهم يطشر عليك زيت وزعتر 🙂

  22. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  23. غاويين فقر نحنا ليش شبو الزيت والزعتر احلى عالم
    طيب بذمتك بذمتك هل دقتو مع ذيل تمساح !! أكيد لا لان ما تعرف طعمة تمك

  24. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلدوزر وتلفها بصندويشه ولاتنسى تنكة الزتونات .. ذيول مبتوره ,, ومخ ديناصور .. وجناح غراب !! انتي تتعشين ولا حابه تسوين سحر؟؟

  25. ساهر يعنى تكون متفنتكه وترش عليهم شوية نعناع يعنى منظر ؟
    وكله كوم ولما تحط قدامك صحن حمص الدهن يسبح فيه وحاطه خطين بالشوكه وراشه عليهم شوية سماق يعنى فنانه !
    بنت الناس مو آخرتها راح ينحاس بالخبزه ويضيع الخط مع السماق !
    آخ من الحريم يحبون هذى الحركات !

  26. شوف فوق بلدوزر.. ورود قاعده تاكل مخ قرد !! اجيبلك فحل بصل ورود ولاتاكلينه حاف؟

  27. ورود
    عندى صديق سافر تايلند والاخ هناك تعرف على بنت وحب يصير رومانسى فعزم الاخت على السينما !
    يقول طول الفيلم وأنا أكل والاخت تاكل معاى وكل تفكيرى إنه نفيش ( بوب كورن / فشار ) !
    فيقول لما إنتهى الفيلم وولعوا الليتات ( الاضويه ) شفت الكيس فيه شى أسود فسالت ( جولييت ) شنو هذا ؟
    قالت هذا صراصير مقليه !!!!!!

  28. يالله ياجماعه لانا والكل مدو ايدكم لاتستحون مخ قرد مستهتر من النوع الفاخر .. بسم الله

  29. لالا انا تعشيت ضيافة البلدوزر بس حبيت قوم بواجبي وضيفو على ذوقي
    واكرمو كمان ولسا التلاية حية الكوبرا واااااع البلدوزر اخونا وضيافتو واجب

  30. ساهر
    أنا قايل لك هذول مو حريم ديناصورات تخوف الجن !
    هند
    أم لقلق يعنى أم زماره أو بلاعيم تخينه بالعربى يعنى رقبتها دبل رقبه من كثر الشحم إللى عليها ؟

  31. الله يبارك فيج يا ورود كلج ذوق
    معناها لازم أتعشى وحاط كيسى قدامى علشان أكل وأرجع !!!
    ما ألومج لانج من قوم تتعشى ولا تنام خفيف 🙂

  32. صراصير ياقلبي العنا .. صراصير وش ذنبي انا .. صراصيرلو اني بحياتي .. صراصير ماشفت الهنا .. لا لا لا لا بلدوزر وهذا عاش من بعدها ما شالوه المستشفى هو وصاحبته !! اكيد ماراح يصير شي لصاحبتها اذا همه متعودين ياكلون الصبح كلاب

  33. ساهر
    وين يصير فيهم شى ؟
    تقعد يم فلبينه ولا تايلنديه تشوف ريحة حلقها زفره كأنه ماكله بيضه نيه !
    تحس إنك تبى ترجع كل إللى فى بطنك من ريحتها !
    فيه أكله ألعن من هذى بس ما راح أقولها علشان ما أخليك تزوع لانها أغرب من الخيال من وساختها !

  34. صحة وهنا خواتي بس بقول للصبايا
    انتو مو معزومين على هاي الاكلة لانو فقط للاغنياء اي بلدوزر وساهر
    امنا انتو يا صبايا عشاكم ها هو

    وعااااااااافية على قلوبكم

  35. ساهر
    السهره معاك حلوه ما تنمل ولا تنعاف بس لازم أمشى وإن شاء الله بكره أشوفك على خير .
    سلامى لكل القادمين والاحياء والاموات من اهل المغاره !
    تصبحون على خير جميعا وخصوصا أم لقلق وام زعتر وزيت !
    ينعل ام الاكله ذيل تمساح وعليه زعتر وزيت ! ما تترقع بالمره هالاكله 🙂

  36. اوكي ورود انا راح اكون متفرج على الاكله .. بس اذا غصيتوا موذنبي !! وحتى بلدوزر راح يكون متفرج وخلونا شلون راح تاكلون !!

  37. اذا ما ترقعت معك غمض عيونك وكلها بيصير 🙂
    الله معك بلدوزر وتصبح على خير يا أخ ساهر كافي سهر تعشى ونام بئى

  38. ههههههههههههههههههههههه والله ماترقع بالمره ,, بس زين ماقالت كرشة ذيب محشيه ب رز ,, وانت بخير بلدوزر وخذني معك .. ناشر في عظام ومرق على الارض من بقايا اكل ورود مااوصيك بالتنظيف

  39. وانتو بخير جميعا .. لحظه ياجماعه .. معاكم سياره ولا اروح ل حالي ؟؟ طيب اخذوني وياكم ماعندي وين القى تاكسي بهالليل .. وبالاصح ماعندي فلوس تاكسي … لحظه البس حذائي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *